اليدومي يدعو أحزاب التحالف الوطني إلى الانتقال ببرنامجه لميدان الواقع
- متابعات الإثنين, 22 يوليو, 2019 - 10:37 صباحاً
اليدومي يدعو أحزاب التحالف الوطني إلى الانتقال ببرنامجه لميدان الواقع

[ محمد اليدومي رئيس الهيئة العليا لحزب الإصلاح ]

دعا رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح محمد اليدومي التحالف الوطني للقوى السياسية إلى الانتقال ببرنامجه إلى ميدان الواقع.

 

وقال اليدومي -في منشور له على فيسبوك- إنه "على التحالف الوطني أن يوطّن نفسه للسعي الدائم والدؤوب للانتقال ببرنامجه إلى ميدان الواقع مهما كانت مرارة هذا الواقع، وأن تتعاون قواه السياسية فيما بينها لتنفيذه ليعرف شعبنا ويُميِّز بين القادرين على حمل أعباء المرحلة وبين من يقبع في ظلام دامس لا يحرك ساكنا".

 

وأضاف "عندما قمنا بنشر برنامج التحالف الوطني، كان الهدف من ذلك أن يطلع شعبنا على رؤية قواه السياسية لكيفية الخروج مما يعانيه في الظروف الاستثنائية والمحيطة به من كل جانب".

 

 

عندما قمنا بنشر برنامج التحالف الوطني،كان الهدف من ذلك أن يطَّلع شعبنا على رؤية قواه السياسية لكيفية الخروج مما يعانيه...

Posted by ‎محمد عبدالله اليدومي (رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح)‎ on Sunday, July 21, 2019

 

وأردف "كما كان الهدف أن تكون قواعد وجماهير تلك القوى على بصيرة ووعي بذلك البرنامج لتوعية عموم الشعب به، ولتثقيف كوادرها به، لتنطلق في تنفيذه في كل المجالات التي احتواها ذلك البرنامج، ولتكون شاهدة على جدّية ومصداقية قياداتها في تطبيق وتنفيذ ما أعلنته على الملأ".

 

واستطرد "كما أن التزام القيادات بمسؤولية تنفيذ هذا البرنامج، فإن القواعد ملزمة بمتابعة قياداتها ودفعها للخروج من حالة الانحصار في دائرة التنظير المنكفئ على نفسه والمحصور في القوالب الجامدة والمدمنة لكل أشكال التعاطي المستمر لسياسة رد الفعل، والعاجزة عن الفعل المؤثر والمؤدي للتغيير الإيجابي في المحيط المُرتَهن للإحباط والاستسلام لعوائق النهوض، وفك طلاسم الحالة الرّثة التي يتجرع شعبنا سمومها ويعاني من آثارها".


التعليقات