نائب الرئيس يصل مأرب ويعقد اجتماعا بقيادة وزارة الدفاع
- متابعة خاصة الثلاثاء, 23 يوليو, 2019 - 06:00 مساءً
نائب الرئيس يصل مأرب ويعقد اجتماعا بقيادة وزارة الدفاع

[ نائب الرئيس خلال لقائه قيادة وزارة الدفاع ]

شدد نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن صالح على ضرورة مضاعفة الجهود في بناء القوات المسلحة وترتيب أوضاعها وتفقد أحوال المقاتلين والاهتمام بهم ورفع مستوى الكفاءة والانضباط.

 

وعقد نائب رئيس الجمهورية، غداة وصوله اليوم الثلاثاء محافظة مأرب قادما من العاصمة السعودية الرياض، لقاءً مع وزير الدفاع الفريق محمد علي المقدشي، ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، وقائد العمليات المشتركة بالقوات المسلحة اللواء الركن صغير بن عزيز، بحضور قائد قوات التحالف بمأرب اللواء الركن حمدان الشمري، وفق وكالة "سبأ" الحكومية.

 

وجرى خلال اللقاء مناقشة المستجدات الميدانية وسير العمليات العسكرية وما يسطره أبطال الجيش، بدعم الأشقاء في التحالف من انتصارات وثبات أسطوري في مختلف الجبهات.

 

وأشاد نائب الرئيس بتضحيات أبطال الجيش واستبسالهم في مواجهة الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران، معبراً عن شكره للأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية وما يقدمونه من دعم مستمر شمل مختلف المجالات.

 

من جانبهم قدم القادة العسكريون تقارير عن أوضاع الوحدات العسكرية وسير العمليات العسكرية وما يقدمه الأبطال بدعم التحالف من تضحيات كبيرة، معبرين عن الشكر والتقدير لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية.

 

كما قدم محافظ مأرب موجزاً عن الأوضاع الأمنية والعسكرية وجهود البناء والتنمية في المحافظة، منوهاً إلى استمرار الجهود في تثبيت الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات الأساسية وعكس صورة مشرفة للمناطق المحررة.


التعليقات