تعز.. الوكيل المخلافي يؤكد على محاسبة المتلاعبين بالمال العام
- متابعة خاصة الاربعاء, 24 يوليو, 2019 - 05:50 مساءً
تعز.. الوكيل المخلافي يؤكد على محاسبة المتلاعبين بالمال العام

[ وكيل محافظة تعز خلال اجتماعه بمدراء المكاتب التنفيذية ]

أكد وكيل محافظة تعز عبد القوي المخلافي على أهمية العمل بمبدأ الثواب والعقاب وإحالة المتلاعبين بالمال العام إلى القضاء، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي الذي عقده، اليوم الأربعاء، بعدد من المكاتب التنفيذية المتعلقة بمناقشة تفعيل الإيرادات.

 

وأشار المخلافي -بحسب وكالة "سبأ" الحكومية- إلى أن هناك تلاعبا بالمال العام من قبل الجهات الإيرادية والمحصلين، لافتاً إلى أن التقارير المرفوعة تكشف عن عدد من المخالفات التي سيتم التحقيق فيها وإحالة مرتكبيها إلى نيابة الأموال العامة.

 

وشدد على ضرورة ترتيب أوضاع صندوق النظافة والتحسين، والتغلب على جوانب القصور والخلل في إيرادات الصندوق، وتسخيرها لخدمة النظافة وإزالة المخلفات وفق الطرق القانونية.

 

من جانبه، قدم مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة عبد الله جسار تقريرا حول المشاكل التي تواجه مشروع النظافة، والعبث بإيرادات الصندوق، من قبل المحصلين وتداخل الصلاحيات مع المديريات.

 

وقدم نائب مدير المالية سمير المقطري، ومدير الخدمة المدنية والشؤون القانونية، والأشغال العامة، مداخلات حول الالتزام الوظيفي، والمخالفات التي تعيق عمل المكاتب التنفيذية، نتيجة التسرب وعدم الانضباط الوظيفي.


التعليقات