هادي يلتقي محافظي عدد من المحافظات
- متابعة خاصة الاربعاء, 31 يوليو, 2019 - 03:49 مساءً
هادي يلتقي محافظي عدد من المحافظات

أكد الرئيس هادي أن "مؤسسة الرئاسة تستشعر حجم المعاناة والصعوبات التي تواجه شعبنا سواء في المناطق المحررة أو التي لا تزال تحت سيطرة الانقلابيين جراء تداعيات الحرب الظالمة التي فرضها الحوثيون على مجتمعنا وشعبنا خدمة لأهداف إيران التي تستخدم الحوثيين كأدوات لزعزعة أمن واستقرار أشقائنا في دول الجوار وتحديدا المملكة العربية السعودية التي تسعى إيران لإنشاء حزب الله جديد على حدود الأشقاء في المملكة".

 

جاء ذلك خلال لقائه، الْيَوْمَ، وبحضور رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك، محافظي محافظات صنعاء، إب، الحديدة، البيضاء، وسقطرى، مؤكدا على أهمية التواصل والوقوف على مجمل التطورات على الساحة اليمنية بأوجهها وأشكالها المختلفة، بحسب وكالة "سبأ" الرسمية.

 

 

وأضاف هادي "أهدافنا واضحة ومسارنا محدد من خلال التوافق الوطني ومرجعيات السلام المرتكزة على المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الأممية ذات الصلة وفِي مقدمتها القرار 2216، وصولا إلى إنهاء الانقلاب وتداعياته والانتصار لخيارات شعبنا اليمني في الأمن والاستقرار والسلام".

 

كما تناول الرئيس "الجهود المبذولة لتحقيق الاستقرار التنموي والاقتصادي المبني على تضحيات أبناء شعبنا اليمني"، مشدداً على أهمية تواجد محافظي المحافظات في مناطقهم وبين أوساط المجتمع للوقوف على احتياجاتهم واستشعار أوضاعهم بجوانبها المختلفة.

 

ووجه الرئيس هادي رئيس الحكومة بالجلوس مع المحافظين وتذليل كافة الاحتياجات الملحه الرامية للارتقاء بمهامهم والمرتبطة بمعيشة المواطن اليومية.

 

من جانبه، عبر رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك عن امتنانه لفخامة الرئيس من خلال هذا اللقاء الذي يجمع عددا من المحافظين للوقوف على واقع محافظاتهم، لافتاً إلى لقاءاته السابقة بهم، مؤكدا على تنفيذ توجيهات فخامة الرئيس المتصلة بمختلف المحافظات في هذا الإطار.


التعليقات