هادي: المليشيات المارقة لا يمكن لها أن تنشد السلام
- متابعة خاصة الخميس, 01 أغسطس, 2019 - 05:51 مساءً
هادي: المليشيات المارقة لا يمكن لها أن تنشد السلام

[ الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي ]

قال الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي إن "المليشيات المارقة لا يمكن لها أن تنشد السلام مما يحتم على شعبنا التصدي لممارساتها وأفعالها المارقة والآثمة لتحرير كامل تراب الوطن من شرورها".

 

جاء ذلك في برقية عزاء ومواساة بعثها هادي في استشهاد قائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد منير اليافعي وعدد من رفاقه الأبرياء، جراء الهجومين على معسكر الجلاء وشرطة الشيخ عثمان بالعاصمة المؤقتة عدن.

 

وعبر هادي في برقيته عن بالغ الحزن والأسى لاستشهاد العميد منير اليافعي ورفاقه الذين كانت لهم إسهاماتهم النضالية والميدانية خلال عمليات تحرير عدن من مسلحي المليشيات الحوثية الإيرانية الانقلابية وأذرعها الإرهابية الحليفة لها.

 

وكان انفجاران وقعا في عدن صباح اليوم، الأول في معسكر الجلاء والثاني استهدف مدخل مركز قيادة الشرطة في حي الشيخ عثمان، عندما كان الشرطيون يتجمّعون لأداء تحية العلم، أودى بعشرات القتلى والجرحى في صفوف أفراد الحزام بينهم قائد اللواء الأول دعم وإسناد منير اليافعي المدعو "أبو اليمامة".

 

وتبنت جماعة الحوثي عمليتي الهجوم وقالت إنهما تمتا بطائرة مسيرة من طراز قاصف 2K وصاروخ بالستي متوسط المدى لم يكشف عنه حتى الآن.


التعليقات