ما حقيقة تحريض قيادي إصلاحي على الجنوب؟
- متابعة خاصة الإثنين, 05 أغسطس, 2019 - 09:40 مساءً
ما حقيقة تحريض قيادي إصلاحي على الجنوب؟

[ أرشيف ]

نفى رئيس الدائرة الإعلامية بالتجمع اليمني للإصلاح عدنان العديني أن يكون قد مارس التحريض ضد أعضاء الانتقالي الجنوبي أو دعا إلى قتلهم.

 

وقال في منشور على حسابه في فيسبوك إن هناك من يمارس العنف ثم يصنع مبرراته، مشيرا إلى أن المشاريع التي تعجز عن خدمة المجتمع تلجأ لهذه الأساليب القذرة.

 

ونشر العديني على حسابه مقطع فيديو يفند مزاعم وكذب وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي المحسوبة على الإمارات والانتقالي الجنوبي والتي نشرت مقطع فيديو يمارس التحريض ويدعو إلى الاقتتال والعنف بين أبناء البلد الواحد، ونسبته زورا إلى العديني.

 

 

هناك من لا يستطيع العيش الا بالدم وتسويق العنف ، يمارس العنف ثم يصنع مبرراته ، المشاريع التي تعجز عن خدمة المجتمع تلجأ...

Posted by ‎عدنان العديني‎ on Sunday, August 4, 2019

 

وأضاف العديني "أنا متأكد أن إخواننا في المحافظات الجنوبية باتوا يدركون أن هناك من يسعى للوقيعة بين أبناء البلد الواحد وأن هؤلاء لن يجدوا غير الكذب والكذب وحده بضاعتهم وحتى الكذب حبله قصير".

 

وأوضح أن من قام بتزوير صوته هو نفسه من قام بتزوير تغريدة لرئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح محمد اليدومي، مشيرا إلى أن هذه الجهات تسيء للجنوب وقضيته العادلة قبل كل شيء

 

وتشهد محافظة عدن منذ الخميس الماضي، أعمال عدائية وتعسفات بحق العمال وأصحاب المحلات التجارية والباعة المتجولين الذين ينتمون للمحافظات الشمالية من قبل قوات الحزام الأمني المدعومة من الإمارات، على خلفية مقتل العشرات من أفراد هذه القوات في هجوم تبنه جماعة الحوثي.


التعليقات