سفير اليمن في لندن يدعو إلى العودة إلى المشروع السياسي
- متابعة خاصة السبت, 10 أغسطس, 2019 - 04:41 مساءً
سفير اليمن في لندن يدعو إلى العودة إلى المشروع السياسي

[ ارشيف ]

أكد السفير اليمني في لندن الدكتور ياسين سعيد نعمان أن النتائج التي ستسفر عنها الاحداث الاخيرة في الجنوب لن تكون قابلة للبقاء بدون العودة إلى المشروع السياسي .

 

وقال ياسين في منشور على حسابه على منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك، إن النتائج التي ستترتب على هذه الفتنة لن تكون قابله للبقاء بدون العودة إلى المشروع السياسي.

 

 

وجهة نظر أخيرة ---------------- أياً كانت النتائج التي ستسفر عن هذه الفتنة في الجنوب فإنها لا ترتب نتائج قابلة للبقاء...

Posted by Yaseen Saeed Noman on Saturday, August 10, 2019

 

وقدم ما يشبه المبادرة لحل الأزمة في اليمن والتي تتمثل حسب قوله في العودة إلى المشروع السياسي والذي يتكون في تعزيز دور الدولة ومشروعيتها بقيادة الرئيس هادي في استمرار مواجهة واسقاط الانقلاب الحوثي الايراني، إحداث إصلاحات سياسية وادارية تمكن الجنوبيين من شراكة حقيقية في ادارة شئونهم كمرحلة وسيطة.

 

الدعوة إلى مؤتمر مصالحة سياسية بين الأطراف المقاومة للمشروع الانقلابي الحوثي الايراني ، يقف هذا المؤتمر أمام خطة شاملة بما في ذلك ترتيبات العملية السياسية القادمة بصيغة تجعل المشاركة تعبيراً عن استعداد لمناقشة كافة القضايا.

 

وتشهد العاصمة المؤقتة عدن منذ الاربعاء إشتباكات بين قوات الحماية الرئاسية ومليشيات الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات سقطا في قتلى وجرحى من الطرفين.

 

واندلعت الإشتباكات غداة دعوة نائب رئيس المجلس الإنتقالي هاني بن بريك قواته إلى مهاجمة قصر المعاشيق والسيطرة عليه.

 


التعليقات