تعز.. تظاهرة حاشدة لمساندة الجيش الوطني والأمن ضد الخارجين عن القانون
- تعز - وئام الصوفي الاربعاء, 21 أغسطس, 2019 - 06:25 مساءً
تعز.. تظاهرة حاشدة لمساندة الجيش الوطني والأمن ضد الخارجين عن القانون

[ تظاهرة في تعز حاشدة لمساندة الجيش الوطني والأمن ضد الخارجين عن القانون ]

شهدت مديرية المعافر جنوب غرب محافظة تعز، اليوم الأربعاء، مظاهرات جماهيرية حاشدة، لمساندة الجيش الوطني والمؤسسة الأمنية في مواجهات المليشيات الخارجة عن القانون.

 

وأكد المتظاهرون دعمهم للحكومة الشرعية بقيادة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، ومساندتهم للجيش الوطني في مواجهته مع المتمردين.

 

وندد المتظاهرون بقطع طريق تعز - عدن من قبل العناصر الخارجة عن القانون، مطالبين بفتحه والحفاظ على النظام العام.

 

ودعا المشاركون في التظاهرات الأجهزة الأمنية بالعمل على بسط تواجد الدولة في كل المناطق المحررة وإنهاء مظاهر السلاح المنفلت والجماعات الخارجة عن القانون.

 

واعتبر المتظاهرون أي تهاون مع الجماعات الخارجة عن القانون وقطع الطرق تفريطا بحق النظام والقانون، وتعريض أبناء المجتمع للخطر، الأمر الذي يوجب على الجميع تأمين الطرق وتجريم كل من يقطعها بحسب الشرع والقانون.

 

وأكد البيان الصادر عن التظاهرات على دعمهم للجيش الوطني لاستكمال تحرير محافظة تعز، وإنهاء تمرد جماعة الحوثي، كما رفعوا شعارات تؤكد أن تعز ستتصدى لكل المشاريع الصغيرة والأطماع الخاصة وأنها قوية وموحدة وراء مشروع التحرير بقيادة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي.

 

 

وفي السياق ذاته خرج الآلاف من المواطنين في مديريتي جبل حبشي والمسراخ في تظاهرة حاشدة دعما للجيش الوطني.

 

ورفع المتظاهرون شعارات تندد بالمشاريع الصغيرة التي تنادي بها المليشيات الخارجة عن القانون والدولة، مجددين تمسكهم بالوحدة ومساندتهم للشرعية.

 

وأكد المتظاهرون أن ثقافة المناطقية مدمرة، داعين في الوقت ذاته للانتصار للدولة وترسيخ الأمن والنظام والقانون.


التعليقات