هيئة الأركان: مستعدون لأي طارئ ومعنويات قواتنا في شبوة في أعلى مستوياتها
- متابعة خاصة السبت, 24 أغسطس, 2019 - 07:08 مساءً
هيئة الأركان: مستعدون لأي طارئ ومعنويات قواتنا في شبوة في أعلى مستوياتها

[ رئيس هيئة الأركان الفريق عبد الله سالم النخعي ]

أعلنت رئاسة هيئة الأركان اليمنية استعدادها لأي طارئ، مشيرة إلى أن معنويات قوات الجيش الوطني في محور شبوة في أعلى مستوياتها.

 

جاء ذلك اتصال هاتفي أجراه رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن عبد الله النخعي اليوم السبت مع قائد محور شبوة العميد عزيز العتيقي وقادة الوحدات والتشكيلات العسكرية المختلفة للاطلاع على مستجدات الأوضاع بمدينة عتق عقب دحر مليشيات النخبة الشبوانية الذراع العسكري للمجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات.

 

وشدد رئيس الأركان على مزيد من اليقظة وترتيب الصفوف لمواجهة المتربصين بأمن واستقرار المحافظة، والضرب بيد من حديد ضد كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الشعب.

 

وأشاد ببسالة وتضحيات الضباط والصف والجنود وأبناء محافظة شبوة، الذين كانوا يدا واحدة إلى جوار أبطال الجيش الوطني في التصدي لمليشيات ما يسمى المجلس الانتقالي والتي تعمل جاهدة على خدمة مليشيات الحوثي في محاولة إرباك معركة اليمن الوطنية لمواجهة مليشيات الحوثي الكهنوتية.

 

وأكد اللواء النخعي أن القيادة السياسية ممثلة بالرئيس هادي تتابع المستجدات في شبوة أولا بأول، مؤكدا أن النصر حليف اليمنيين في مواجهة القوى الكهنوتية والمناطقية المأفونة.

 

وفي وقت سابق، دعا نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري، أفراد النخبة للعودة إلى جادة الصواب وعدم الامتثال لتوجيهات العناصر الخارجة عن النظام والقانون والسير في طريق الاعتداء على أهلهم.

 

وكانت القوات القوات الحكومية قد أعلنت السيطرة على مناطق جديدة في محافظة شبوة، بعد اكتمال سيطرتها فجر الجمعة على مدينة عتق، إثر اشتباكات اندلعت مع قوات تابعة للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا.


التعليقات