تعز.. وقفة احتجاجية لأبناء الجبزية تندد بتهديدات قيادة اللواء 35 مدرع للمنطقة
- تعز - خاص السبت, 24 أغسطس, 2019 - 08:08 مساءً
تعز.. وقفة احتجاجية لأبناء الجبزية تندد بتهديدات قيادة اللواء 35 مدرع للمنطقة

[ وقفة احتجاجية لأبناء الجبزية بتعز تندد بتهديدات قيادة اللواء 35 مدرع للمنطقة ]

نفذ أبناء عزلة الجبزية بمديرية المعافر جنوب غربي محافظة تعز، اليوم السبت، وقفة احتجاجية للتنديد بتهديدات قائد اللواء 35 مدرع العميد عدنان الحمادي بقصف أبناء المنطقة، بعد رفضهم نصب قوات اللواء أسلحة ثقيلة في جبال الجبزية.

 

وقال بيان صادر عن الوقفة الاحتجاجية -تلقى "الموقع بوست" نسخة منه- إن التهديدات التي أطلقها قائد اللواء 35 مدرع العميد عدنان الحمادي بقصف أبناء الجبزية بعد رفض أبناء المنطقة نصب قوات اللواء 35 مدرع أسلحة ثقيلة في جبال منطقتهم لا يقولها قائد وطني خصوصاً أن جبال منطقتهم لا تطل على الجبهات بل على الطريق الرئيس لتعز، مؤكدين أن نصب الأسلحة لا يخدم غير هذا الغرض الذي يجافي ويناقض ما خرجوا من أجله وهو الانتصار لسكان مدينة تعز وفك الحصار عنهم.

 

وأدان البيان أي عمل من شأنه حصار مدينة تعز، مؤكداً أن أبناء عزلة الجبزية موقفهم واضح ويعلنون بأنهم سيعملون على عدم استخدام جبال الجبزية المطلة على الطريق الرئيسي لتعز.

 

واستغرب أبناء عزلة الجبزية من الموقف العدائي من قبل قيادة اللواء 35 مدرع ضد منطقتهم التي رفضت الانخراط في قتال الإخوة ورفاق السلاح والتخندق مع فكرة استعداء تعز والتحريض ضدها وتصويرها ملكا لطرف معين.

 

وفي البيان أدان أبناء عزلة الجبزية استخدام جبال منطقتهم لأغراض عسكرية، كا أدانوا توزيع الأسلحة في قرى المنطقة من قبل قيادة  اللواء 35 مدرع، واستغلال الهدنة لالتقاط الأنفاس وأخذ استراحة المحارب وترتيب الأمور التي أفشلت محاولات قيادة اللواء 35 في تحقيق ما تصبو إليه القوى الخارجية واستبعاد العثرات التي عملت على الحيلولة دون تحقيق الأهداف.

 

ودعا أبناء الجبزية الحكومة الشرعية والمجتمع الدولي إلى احترام حقهم وحق أطفالهم في العيش في بيئة آمنة وتجنيب الأطفال الدمار المعتوه والمتواري تحت رماد التهدئة، محذرين أبناء تعز من أن القادم لا يخدم إلا مصالح الغير.


التعليقات