تفاصيل اقتحام مليشيات الحوثي لإحدى قرى حزم العدين وتنفيذ حملة مداهمة واختطاف للمواطنين
- متابعات خاصة الثلاثاء, 12 يناير, 2016 - 07:30 مساءً
تفاصيل اقتحام مليشيات الحوثي لإحدى قرى حزم العدين وتنفيذ حملة مداهمة واختطاف للمواطنين

اقتحمت مليشيات الحوثي وصالح بمديرية حزم العدين أمس الإثنين قرية السكينة في منطقة بني سليمان.
 
مصادر محلية أفادت بأن مليشيات الحوثي وصالح اقتحمت بعشرات المسلحين وعدد من الأطقم والسيارات التابعة للمليشيات، قرية السكينة بحزم العدين وروعت سكان القرية والأطفال والنساء.
 
سكان محليون أفادوا بأن مليشيات الحوثي وصالح بعد اقتحامها للقرية أطلقت الرصاص بشكل كثيف وعشوائي ومن معدلات وأسلحة متوسطة على عدد من منازل المواطنين.
 
السكان قالوا بان مليشيات الحوثي وصالح أطلقت رصاص من سلاح معدلات (7/12) ورصاص آليات على منازل الأهالي ومن بينها منزل المواطن عبدالله حسن البعداني والذي كان متواجد مع زوجته خارج البيت في أحد مزارعه بالمنطقة.
 
وبعد إطلاق الرصاص على منزل البعداني أقدمت المليشيات على كسر الأبواب ومداهمة المنزل بعشرات المسلحين في الوقت الذي كان يتواجد في البيت ثلاثة أطفال صغار السن تم ترويعهم، وإطلاق النار عليهم وأصيبت طفلة صغيرة بجراح بالغة وعمرها ثلاث سنوات.
 
وبعد سماع صاحب المنزل وزوجته أصوات الرصاص الكثيف على القرية ومنزلهم عاد البعداني مع زوجته من المزرعة إلى البيت خوفا على أطفالهم ومع عودة الأب وأثناء رجوعه خطفته المليشيات ولم يسمح له بإسعاف طفلته المصابة حد قول الأهالي.
 
وقال الأهالي بأن حالة من الخوف والهلع عمت القرية نتيجة مداهمة المنازل واقتحام القرية وإطلاق الرصاص واعتقال بعض الأهالي واقتيادهم إلى جهة مجهولة.
 
و تتعرض عدد من قرى مديرية الحزم لسلسلة من الإقتحامات وأعمال انتقامية من قبل المليشيات وتمارس أعمال نهب وسطو على ممتلكات المواطنين واختطافات واسعة لأبناء المديرية.


التعليقات