مليشيات الانتقالي تنفذ حملة مداهمات واعتقالات في عدن
- عدن - خاص الخميس, 29 أغسطس, 2019 - 08:39 مساءً
مليشيات الانتقالي تنفذ حملة مداهمات واعتقالات في عدن

[ مليشيات الانتقالي تنفذ حملة مداهمات واعتقالات في عدن ]

نفذت مليشيات المجلس الانتقالي الانقلابية المدعومة إماراتياً، حملة مداهمات واسعة طالت مديريات المُعلا، البريقة، المنصورة، والتواهي، واعتقلت العشرات من المواطنين، بينهم منتسبون للقوات الحكومية.

 

وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست" إن مليشيات المجلس الانتقالي الانقلابية داهمت منزل النقيب أيمن عسكر قائد المنطقة الأمنية الثامنة بالعاصمة المؤقتة عدن، والكائن بمنطقة الشعب، واشتبكت مع مرافقيه قبل أن تتمكن من اقتحام منزله والعبث بمحتوياته.

 

وأضافت أن حملة المداهمات التي تنفذها مليشيات المجلس الانتقالي الانقلابية المدعومة إماراتياً لم تتوقف منذ أن سيطرت على العاصمة المؤقتة عدن قبل ثلاثة أسابيع، إلا أنه اشتدت حدتها اليوم الخميس، عقب الانتفاضة الشعبية التي عمت المدينة أمس الأربعاء.

 

وأشارت إلى أن مليشيات المجلس الانتقالي الانقلابية المدعومة إماراتياً، داهمت أحياء مديرية البريقة بكثافة واعتقلت مجموعة مواطنين بحجة موالاتهم الحكومة الشرعية، كون المديرية شهدت مواجهات مسلحة أمس الأربعاء بين مليشيات المجلس الانتقالي الانقلابية ومجاميع مسلحة موالية للحكومة الشرعية.

 

وواصلت مليشيات المجلس الانتقالي الانقلابية حملة المداهمات بمديرية المُعلا، والتي بدأتها فجر اليوم الخميس بمداهمة منزل الضابط الخضر العبد نائب مدير المنطقة الأمنية بعدن، والذي بات مصيره مجهولاً بعد أن تم اقتحام منزله.

 

ومن بين الذين اعتقلتهم مليشيات المجلس الانتقالي الانقلابية المدعومة إماراتياً، إمام وخطيب مسجد الروضة بمنطقة القلوعة بمديرية المُعلا الداعية أحمد منصور، بينما دوهم منزل رئيس مؤسسة مكافحة السرطان بعدن الدكتور وهيب هائل، حيث اعتقل نجله، لكون والده لم يكن متواجداً في المنزل.

 

وشملت الاعتقالات مدنيين وجنودا لدى ألوية الحماية الرئاسية، بحجة كونهم خلايا نائمة موالية للحكومة الشرعية.


التعليقات