انحيازا للوطن.. إعلاميون يمنيون يرفضون استمرار العمل مع قنوات إماراتية
- متابعة خاصة الخميس, 29 أغسطس, 2019 - 10:40 مساءً
انحيازا للوطن.. إعلاميون يمنيون يرفضون استمرار العمل مع قنوات إماراتية

[ الصحفي محمد طاهر مراسل قناة الشارقة الذي قدم إستقالته منها اليوم ]

أعلن صحفيون وإعلاميون يمنيون رفضهم الاستمرار في العمل مع قنوات إعلامية إماراتية، احتجاجا على السياسية العدائية التي تنتهجها الإمارات تجاه اليمن والشعب اليمني.

 

وقال مراسل قناة الشارقة في اليمن الصحفي محمد طاهر "إنني أترك العمل مع قناة الشارقة التي عملت مراسلا لها في اليمن منذ سنوت احتجاجا على سياسية الإمارات العدائية تجاه اليمن".

 

وأضاف طاهر -في منشور على فيسبوك- "أتوجه بالشكر لجميع طاقم القناة الذين عملت معهم سويا وكل مدراء الأخبار في تغطية إخبارية تدعم المقاومة الشعبية والجيش الوطني، خالية من هذا الغدر والأجندات المشبوهة وموقع القناة يشهد على ذلك".

 

 

إنني أترك العمل مع قناة الشارقة التي عملت مراسلا لها في اليمن منذ بداية إبريل 2016م . وبهذا أتوجه بالشكر لجميع طاقم...

Posted by ‎محمد طاهر‎ on Thursday, August 29, 2019

 

وتابع القول "إنني أنحاز لوطني اليمن الذي أعشقه وأقدّس كل قطرة دم لأبنائه، أنحاز للشرعية برئاسة الرئيس عبد ربه منصور هادي، بلادنا غالية على قلوبنا" .

 

وعلى نفس الصعيد أعلن الإعلامي والمذيع في قناة الغد المشرق التابعة للإمارات عبد الله إسماعيل -في تغريدة على تويتر- ترك العمل في القناة التي عمل فيها لمدة ثلاث سنوات وذلك احتجاجا على سياسية الإمارات تجاه اليمن.

 

ويأتي رفض الصحفيين والإعلاميين اليمنيين استمرار العمل في القنوات التابعة والممولة من الإمارات عقب قصف طيران الإمارات القوات الحكومية في محيط عدن واستمرار دعمها للمتمردين الانفصاليين سعيا نحو تقسيم اليمن.


التعليقات