رئيس الوزراء يشيد بأداء المنتخب الوطني في تصفيات آسيا
- متابعة خاصة الاربعاء, 11 سبتمبر, 2019 - 05:12 مساءً
رئيس الوزراء يشيد بأداء المنتخب الوطني في تصفيات آسيا

[ المباراة التي تعادل فيها المنتخب اليمني مع نظيره السعودي ]

أشاد رئيس الوزراء معين عبد الملك بالأداء الرائع والروح المثابرة والثقة بالنفس التي تميز بها أداء نجوم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في المباريات الأولى للجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

 

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه اليوم الأربعاء مع وزير الشباب والرياضة نائف البكري، حيث وجه رئيس الوزراء وزارة الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم بتقديم كل أوجه الدعم اللازمة للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم والحفاظ على المستوى المتطور الذي ظهر به في هذه التصفيات، وكذا الاهتمام بالشباب والرياضيين في كافة الألعاب وتكثيف التدريب والتأهيل لتنمية قدراتهم ومهاراتهم الذهنية والجسدية، بحسب وكالة "سبأ" الحكومية.

 

وحيا رئيس الوزراء عاليا الروح المثابرة التي أبداها لاعبو المنتخب الوطني في المبارتين أمام سنغافورة والسعودية، وأهمية استمرار هذه الروح في بقية المباريات لحصد التأهل وإسعاد الجماهير اليمنية على امتداد الوطن والتي تنظر بعين الأمل والثقة لتحقيق نتائج إيجابية وكبيرة في هذه التصفيات.

 

وحمل رئيس الوزراء وزير الشباب والرياضة نقل تحياته وتقديره لجميع لاعبي المنتخب والمدرب وأعضاء الجهازين الفني والإداري، وتمنياته لهم بالمزيد من النجاحات والتألق في المباريات القادمة، وإسعاد جماهير الشعب اليمني بتحقيق نتائج إيجابية واستمرار الإصرار والحماس الكبير في الأداء.

 

وكان المنتخب اليمني الأول قد تعادل أمس الثلاثاء مع نظيره السعودي في المنامة 2-2 في الجولة الثانية ضمن مباراة المجموعة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.


التعليقات