تناقض تصريحات قيادات السلطة المحلية في شبوة حول تهريب المشتقات النفطية
- صحف الخميس, 14 يناير, 2016 - 09:40 مساءً
تناقض تصريحات قيادات السلطة المحلية في شبوة حول تهريب المشتقات النفطية

[ محافظ شبوة العميد النسي ]

نفى محافظ شبوة العميد عبدالله علي النسي أنباء تحدثت عن عمليات تهريب للمشتقات النفطية عبر سواحل المحافظة الواقعة على بحر العرب، متحدياً أن يثبت أي شخص ذلك أمام قيادة المحافظة التي ستوضح له الأمر.
 
وقال لـ «الحياة» أن الأوضاع في المحافظة ممتازة جداً»، لافتاً إلى أن زيارته الأخيرة للمملكة العربية السعودية «كانت ناجحة، وهنالك تفهم لمطالبنا ووعود بدعمها قريباً».
 
وحذَّر من أشخاص قال إنهم «يسخِّرون أنفسهم لنشر الأخبار الكاذبة في مقابل ومن دون مقابل»، مشيراً إلى أن الأنباء التي تحدثت عن عمليات التهريب من ميناء البيضاء «غير صحيحة».
 
لكن القائم بأعمال المحافظة علي السليماني، ومدير الأمن العميد أحمد عمير وجها رسالة إلى الرئيس هادي يؤكدان فيها وجود عمليات تهريب كبيرة عبر سواحل شبوة، ويطالبان بالدعم والمساندة لإيقاف هذه العمليات.
 
وحصل (الموقع) على وثيقة رفعها السليماني ومدير الامن بالمحافظة تؤكد وجود عمليات تهريب داخل المحافظة.
 
مصدر محلي في شبوة استغرب في تصريحه لـ(الموقع) هذا التناقض بين قيادات السلطة المحلية، واكد وجود عمليات تهريب واسعة داخل المحافظة بحاجة لضبطها وقطع الطريق على المليشيا.
 
وكانت قيادات السلطة المحلية والعسكرية بمحافظة شبوة إلتقت اليوم الرئيس هادي في العاصمة المؤقتة عدن وناقشت معه العديد من القضايا المتصلة بوضع المحافظة وفي مقدمتها عملية التهريب.
 
وذكرت امس مصادر للموقع ان هادي استدعى قيادة المحافظة للتناقش معها حول الوضع الداخلي للمحافظة بعد ارتفاع وتيرة الانباء التي تؤكد تحول المحافظة الى ممر للتهريب الذي يخدم الانقلابيين في اليمن.


- صور :

تناقض تصريحات قيادات السلطة المحلية في شبوة حول تهريب المشتقات النفطية

التعليقات