مجلس مقاومة ذمار يعقد اجتماعه الاول والمقدشي يؤكد رفض المحافظة للمشروع الفارسي
- ذمار - خاص الجمعة, 15 يناير, 2016 - 01:54 صباحاً
مجلس مقاومة ذمار يعقد اجتماعه الاول والمقدشي يؤكد رفض المحافظة للمشروع الفارسي

[ من لحظات اجتماع مجلس المقاومة ]

أكد  رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي أن غالبية أبناء محافظة ذمار يقفون في صف الشرعية ولا يقبلون بالانقلاب الهمجي الذي جاء لنشر الفوضى وسفك دم الشعب اليمني العظيم.
 
واضاف خلال اجتماع المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية في ذمار: هذا ليس بجديد فأبناء ذمار الاحرار رفضوا أن يكونوا شركاء للمشروع الفارسي الفوضوي الذي ينفذه الحقد الدفين للمخلوع وشريكه الحوثي".
 
وكان المجلس عقد جلسته الاعتيادية الأولى برئاسة اللواء علي محمد القوسي محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي اللواء على بن محمد القوسي، وحضور رئيس هيئة الاركان، وعددا من شخصيات المحافظة.
                                                                                    
 و ناقش في اجتماعه الأوضاع التي تمر بها المحافظة وعلاقتها بالظروف المحيطة التي تشهدها الساحة الوطنية وسط توالي الانتصارات المظفرة التي يحققها ابطال المقاومة الشعبية مسنودة بوحدات من الجيش الوطني في جبهات النضال في وطننا الكبير.
 
من جانبه قال  اللواء القوسي أن المقاومة مشروع وطني كبير وعضوية المجلس تكليف لا تشريف ، وان المرحلة تفرض علينا رص الصفوف من اجل سرعة اجاز هذا الواجب التاريخي.
 
جاء ذلك اثناء حضوره اللقاء الاول للمجلس الأعلى لمحافظة ذمار برئاسة اللواء علي محمد القوسي رئيس المجلس محافظ المحافظة  والذي عقد عصر الخميس في القصر الجمهوري.
 
ودعا بيان مقاومة ذمار الذي تم خلال الجلسة أبناء المحافظة الشرفاء الى الالتفاف حول مشروع المقاومة الذي يهدف الى تحرير الوطن ، والاستفادة من التطورات الكبيرة التي تشهدها الساحة الوطنية، على حسب ما جاء في البيان الصادر عن الاجتماع.
 
كما طالب ببذل اقصى الجهود لرص صفوف ابناء المحافظة كافة وتوحيدها ضد العصابة الانقلابية التي تعبث بأمن واستقرار الوطن.
 
واكد على  أولية الاهتمام والرعاية لاسر شهداء المحافظة ومعالجة الجرحى الذين بذلوا دماءَهم الزكية في سبيل حرية وكرامة شعبنا اليمني العظيم، داعيا ابناء المحافظة الى الالتفاف حول مشروع المقاومة، والإستفادة من التطورات الكبيرة التي تشهدها الساحة الوطنية.
 
كما جدد دعوته لمن اعتبرهم مخدرين بأوهام الانقلاب الى الإستفاقة والنجاة من قارب العصابة الدموية التخريبية الذي يغرق بالهزيمة.


التعليقات