نائب الرئيس: انقلاب 21 سبتمبر مثّل بقعة سوداء حالكة الظلام في تاريخ اليمن
- متابعة خاصة السبت, 21 سبتمبر, 2019 - 07:12 مساءً
نائب الرئيس: انقلاب 21 سبتمبر مثّل بقعة سوداء حالكة الظلام في تاريخ اليمن

[ علي محسن الأحمر يدعو للاصطفاف الوطني لإنهاء انقلاب الحوثيين ]

وصف نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر 21 سبتمبر بيوم النكبة في تاريخ اليمن التي قدم فيها الجيش اليمني كوكبة من خيرة أبنائه دفاعاً عن العاصمة صنعاء.

 

وقال الأحمر -في سلسلة تغريدات في حسابه على تويتر- إن "الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران في يوم 21 سبتمبر 2014 مثّل بقعةً سوداء حالكة الظلام في تاريخ شعبنا اليمني العظيم".

 

وشدد الفريق الأحمر على ضرورة الاصطفاف للتخلص من انقلاب الحوثي قائلا "لا مجال للخروج من هذا النفق المظلم إلا باصطفاف أحرار اليمن في الداخل والخارج تحت قيادة الشرعية لإنهاء هذا الانقلاب المشؤوم الذي كان شراً على اليمن والمنطقة بشكل عام".

 

 

وأضاف "لا خروج منها إلا باصطفاف كل أحرار اليمن في الداخل والخارج خلف الشرعية لإنهاء الانقلاب واستعادة دولة النظام والقانون والحرية والعدالة والعيش الكريم لكل اليمنيين".

 

وأردف نائب الرئيس "لم تكن مليشيات الحوثي الانقلابية إلا عصابة عنصرية لا تؤمن بالشراكة ولا بالتعايش حيث وقّعت على اتفاق السلم والشراكة ثم انقلبت عليه ومضت في شراكة مع المؤتمر بقيادة الرئيس السابق علي عبد الله صالح ثم انقلبت عليه واغتالته كما اغتالت الكثير من أحرار اليمن وأمنه واستقراره".


التعليقات