"توكل كرمان" تكرم لاعبي المنتخب اليمني للناشئين في الدوحة
- متابعة خاصة الأحد, 22 سبتمبر, 2019 - 10:55 مساءً

[ "توكل كرمان" تكرم لاعبي المنتخب اليمني للناشئين في الدوحة ]

كرمت الناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان لاعبي المنتخب اليمني للناشئين مساء اليوم الأحد في الدوحة عقب تأهلهم إلى نهائيات كأس أمم آسيا.

 

وأعلنت كرمان في منشور لها على صفحتها بالفيسبوك أنها وصلت الدوحة لتكريم فريق الناشئين، بعد رحلة طويلة استمرت 15 ساعة من المكسيك.

 

 

للتو وصلت الدوحة لتكريم الحبايب فريق الناشئين، بعد رحلة طويلة استمرت خمسة عشرة ساعة من المكسيك، فوز مستحق مجدداً ، سنحتفل بالفوزين ونحن نطاول الجبال طولاً بلادي إلى المجد هيا اصعدي وسيري بعزمِ الشباب الأبي

Posted by ‎توكل كرمان‎ on Sunday, September 22, 2019

 

وقالت كرمان "فوز مستحق مجدداً، سنحتفل بالفوزين ونحن نطاول الجبال طولاً، بلادي إلى المجد هيا اصعدي وسيري بعزمِ الشباب الأبي".

 

 

فيديو .. تكريم توكل كرمان لفريق الناشئين اليمنيين بمناسبة تعادلهم مع قطر وفوزهم على بنجلادش

Posted by Tawakkol Karman on Sunday, September 22, 2019

 

وفي وقت سابق، أعلنت الناشطة اليمنية الحائزة على نوبل للسلام أنها ستقدم هدية مالية متواضعة عبارة عن ثلاثة آلاف دولار لكل لاعب من منتخب الناشئين.

 

وتغلب المنتخب اليمني للناشئين في المباراة التي جمعته اليوم الأحد مع منتخب بنجلادش في العاصمة القطرية الدوحة بثلاثة أهداف نظيفة.

 

وانفرد المنتخب اليمني مؤقتاً بصدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط من مباراتين لقطر و3 لبنغلادش، في حين لا زال رصيد بوتان خالياً من النقاط.

 

وينتظر المنتخب اليمني بطاقة التأهل بعد فوز عريض أمام منتخب بوتان وتعادل مع المنتخب القطري الذي سيخوض هو الآخر مباراته أمام منتخب بوتان.


التعليقات