انتقالي سيئون يدين اقتحام ونهب أثاث مقر المجلس بمديرية القطن
- متابعة خاصة السبت, 28 سبتمبر, 2019 - 08:46 مساءً
انتقالي سيئون يدين اقتحام ونهب أثاث مقر المجلس بمديرية القطن

[ اجتماع القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بسيئون ]

أكد المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون على التضامن الكامل مع بيان الوقفة الاحتجاجية لأهالي مديرية القطن بوادي حضرموت والذي استنكر قيام المدعو هادي طميرة بنهب السلال الغذائية لأسر وشهداء الثورة الجنوبية والمحتاجين.

 

وأدان المجلس قيام المدعو هادي طميرة بنهب أثاث مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية القطن، واعتقال أعضاء القيادة المحلية ولجنة الأغاثة.

 

جاء ذلك خلال الإجتماع الدوري للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون، برئاسة رئيس القيادة المحلية المحامي طاهر أحمد باعباد.

 

ووقف الاجتماع أمام الصعوبات والعراقيل التي تعترض سير عمل ونشاط الهيئة التنفيذية وسُبل حلها، وكذا خطة الأنشطة الإضافية للفصل الرابع من العام 2019 وإقرارها.

 

وأكد الاجتماع على ضرورة تكثيف جهود أعضاء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية لاستكمال تأسيس بقية المراكز المحلية وتفعيلها وانتهاج العمل المؤسسي المنظم، حاثاً الجميع على التلاحم وبذل روح الفريق الواحد خلال الفترة الراهنة لاجتياز الصعوبات والمشاكل التي تواجه تنفيذ النشاطات.

 

واستعرض المحامي باعباد نشاط الهيئة التنفيذية خلال الفترة السابقة، ومستوى تنفيذ الخطة السنوية حسب البرنامج الشهري، وتقرير عن مشاركة القيادة المحلية في المليونيات التي أقيمت في العاصمة عدن وعاصمة المحافظة المكلا، مقدما لمحة عن أبرز الصعوبات والعراقيل التي رافقت تنسيق الرحلات.


التعليقات