تعز تبتهج بزفاف 60 عريسا من أبطال الجيش والمقاومة
- تعز - وئام الصوفي الخميس, 10 أكتوبر, 2019 - 03:04 مساءً
تعز تبتهج بزفاف 60 عريسا من أبطال الجيش والمقاومة

[ تعز تبتهج بزفاف 60 عريسا من أبطال الجيش والمقاومة ]

شهدت مدينة تعز، اليوم الخميس، احتفالاً جماهيريا حاشدا بمناسبة العرس الجماعي لستين جريحاً من مبتوري الأطراف، من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

 

وأقامت العرس مؤسسة شهيد للتنمية بالتنسيق مع مؤسسة خطوات للتنمية الإنسانية، برعاية ودعم قائد المقاومة الشعبية بتعز الشيخ حمود سعيد المخلافي.

 

وانطلق موكب العرس الجماعي للجرحى من ساحة الحرية وجاب عددا من شوارع مدينة تعز، احتفاء بالعرسان، وازدانت بالأهازيج والرقصات الشعبية واحتفال رسمي في قاعة نادي تعز السياحي.

 

وأوضحت الدكتورة خديجة عبد الملك الحدابي، رئيسة مؤسسة شهيد للتنمية، لـ"الموقع بوست" أن هذا العرس لجرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من مبتوري الأطراف يأتي تقديراً لتضحيات هؤلاء الجرحى الذين قدموا الكثير في سبيل الدفاع عن الدين والوطن.

 

وأكدت الحدابي أنَّ العرس يهدف إلى دعم الجرحى نفسياً واجتماعياً في استكمال نصف دينهم، وتمكينهم في التنمية والبناء وتكوين عش الزوجية وممارسة حياتهم الطبيعية وتجاوز الإعاقة التي سببتها الحرب.

 

وهنأت الحدابي العرسان بمناسبة زفافهم وفرحتهم، كما هنأت قائد المقاومة الشعبية بتعز الشيخ حمود سعيد المخلافي على هذا الإنجاز الكبير الذي حققه في زرع الابتسامة في وجوه الشباب الجرحى.

 

من جانبهم عبر العرسان الجرحى عن بالغ سعادتهم بالزواج غير المتوقع في هذه المرحلة الصعبة، مقدمين شكرهم لقائد المقاومة الشعبية بتعز الشيخ حمود سعيد المخلافي على كرمه، كما شكروا مؤسسة شهيد للتنمية، ومؤسسة خطوات للتنمية الإنسانية على الاهتمام الدائم بأسر الشهداء ورعاية الجرحى.

 

حضر الحفل قائد محور تعز اللواء سمير الحاج الصبري، ومسؤولو السلطة المحلية والقيادات الأمنية والعسكرية وسط حضور للمواطنين وآباء وأمهات وأسر العرسان في حشد مهيب.


التعليقات