اللواء الأحمر يناقش مع سفير ألمانيا لدى اليمن جرائم الحوثيين والمساعي الجارية لحل الأزمة
- متابعات الأحد, 17 يناير, 2016 - 07:44 مساءً
اللواء الأحمر يناقش مع سفير ألمانيا لدى اليمن جرائم الحوثيين والمساعي الجارية لحل الأزمة

ثمن اللواء علي محسن الأحمر، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الدفاع والأمن الدور الذي تلعبه ألمانيا من أجل تعزيز أمن واستقرار ووحدة اليمن، وكذا وقوفها إلى جانب الشرعية ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي.
 
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده الأحمر اليوم الأحد، مع سفير ألمانيا لدى اليمن، اندياس كيندل في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض، حيث أشاد الأحمر بالمساعي الحميدة لألمانيا لإيجاد حل يخرج البلاد من الفوضى وحالة القتل والدمار التي تسبب فيها انقلاب الحوثي وصالح .
 
وناقش الأحمر خلال اللقاء، مع السفير الألماني، مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية، والتقدم الكبير الذي يحرزه الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في معركة استعادة الدولة ومؤسستها وإسقاط الانقلاب الذي تقوده مليشيا الحوثي صالح الانقلابية.
 
كما تطرق اللقاء أيضا، إلى معاناة الشعب اليمن، جراء الحصار وأعمال القتل والتدمير التي تمارسها مليشيات الحوثي وصالح الإنقلابية، التي ترفض تنفيذ القرارات الدولية وخصوصاً قرار مجلس الأمن رقم 2216 ومخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية التي اجمع عليها اليمنيون .
 
من جانبه جدد السفير الألماني وقوف بلاده إلى جانب الشرعية الدستورية وعودة مؤسسات الدولة وتطبيق القرارات الدولية ذات الصلة وإيجاد حل سياسي ينهي الأزمة ويعيد السلام للبلاد.


التعليقات