جامعة تعز تقيم حفلا خطابيا في الذكرى الـ56 لثورة 14 أكتوبر
- تعز - وئام الصوفي الأحد, 13 أكتوبر, 2019 - 09:35 مساءً
جامعة تعز تقيم حفلا خطابيا في الذكرى الـ56 لثورة 14 أكتوبر

[ حفل خطابي بجامعة تعز في الذكرى الـ56 لثورة 14 أكتوبر ]

أٌقامت جامعة تعز، اليوم الأحد، حفلاً خطابياً وفنياً بمناسبة العيد الـ56 لثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة، وسط حضور رسمي وشعبي كبير.

 

وفي الحفل أشارت كلمات المشاركين إلى الدور النضالي الذي خاضه أبناء تعز مع ثوار أبناء المحافظات الجنوبية في دحر المستعمر البريطاني.

 

وأضافت الكلمات أن الاحتفال بثورة أكتوبر يجعل أبناء الشعب اليمني يتذكرون الملاحم البطولية التي خاضها أبناء الوطن من أجل الاستقلال والحرية، واليوم يعيد التاريخ نفسه، حيث يخوض أبناء الوطن والجيش الوطني معركة الكرامة ضد جماعة الحوثي والمستعمر الإماراتي، الذي يريد العودة باليمن الى ما قبل ثورة 14 أكتوبر.

 

وأكدت الكلمات على التصدي لأي مشروع داخلياً أو خارجياً لتمزيق البلاد وتقسيمها، لافتة إلى أن ما حصل في العاصمة المؤقتة عدن من انقلاب على الشرعية من قبل مليشيات المجلس الانتقالي، بمساندة دولة الإمارات العربية المتحدة، أعاق حركة التحرير، وعمل على انهيار الدولة.

 

وأشارت الكلمات إلى أن ما قامت به الإمارات من قصف جوي على قوات الجيش الوطني على أسوار عدن ومدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين، يعد عملا جبانا، وكشفت الإمارات عن وجهها القبيح، إنها لم تأتِ إلى دعم الشرعية كما تزعم وإنما تعمل ضد الشرعية وضد التحرير.


التعليقات