وزير الدفاع: القوات المسلحة قادرة على حماية الوطن واستكمال تحريره
- متابعة خاصة الثلاثاء, 15 أكتوبر, 2019 - 06:28 مساءً
وزير الدفاع: القوات المسلحة قادرة على حماية الوطن واستكمال تحريره

[ وزير الدفاع خلال حفل تخرج دفعات جديدة من مهارات قتالية ]

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، اليوم الثلاثاء، أن الشعب اليمني وقواته المسلحة قادرون على استكمال وتحرير الوطن والحفاظ على مكتسباته وحماية سيادته وسلامة أراضيه حتى يتحقق لليمن أمنه واستقراره.

 

جاء ذلك خلال كلمة له في حفل تخرج دفعات جديدة من دورات مهارات قتالية بمعسكر النصر التدريبي بمحافظة مأرب، وفقا لوكالة "سبأ" الحكومية.

 

وأضاف أن القوات المسلحة اليمنية تخوض معركة الوطن ضد الجماعة الحوثية والمشروع الفارسي في مختلف مناطق واتجاهات اليمن، مشيرا إلى أن القوات المسلحة باتت تُحاصر الحوثيين في الحديدة وتقف على أبواب صنعاء، ولن تتخلى عن ذرة واحدة من تراب الوطن، حسب قوله.

 

وأوضح الفريق المقدشي أن مؤسسة الوطن الدفاعية لن تتخلى عن واجباتها الدستورية والوطنية وتنفيذ المهام الموكلة إليها في أي زمان ومكان ومواجهة المليشيات المتمردة ومشاريع الخراب وجماعات الإرهاب والتطرف تحت قيادة رئيس الجمهورية المشير الركن عبد ربه منصور هادي.

 

وأشاد وزير الدفاع بجهود قيادة المراكز التدريبية والمدربين والمعلمين المبذولة في سبيل تأهيل وتدريب منتسبي الجيش الوطني وإكسابهم المهارات القتالية والمعنوية العالية بما يؤهلهم للانتقال إلى الميادين والمواقع متسلحين بالعلم والمعرفة لتنفيذ المهام وأداء الواجب على أكمل وجه، مشدّداً على أهمية مواصلة الجهود لبناء القوات المسلحة وفق أسس علمية ومعايير صحيحة وعقيدة وطنية بعيداً عن الولاءات الضيقة.


التعليقات