أبوظبي تبلغ الهلال الأحمر الإماراتي في عدن بانتهاء عمله
- عدن - خاص الأحد, 20 أكتوبر, 2019 - 07:18 مساءً
أبوظبي تبلغ الهلال الأحمر الإماراتي في عدن بانتهاء عمله

[ أبوظبي تبلغ الهلال الأحمر الإماراتي في عدن بانتهاء عمله ]

أبلغ مدير العمليات الإنسانية لدولة الإمارات باليمن، سعيد علي خميس الكعبي، موظفي الهلال الأحمر الإماراتي بالعاصمة المؤقتة عدن، بانتهاء عمل الهلال، وذلك خلال حفل توديعي أُقيم بمعسكر التحالف الذي تُديره دولة الإمارات بالبريقة، غربي عدن

 

وقالت مصادر حضرت الحفل، إنه تم تكريم موظفي الهلال الأحمر الإماراتي بشهادات تقديرية، نظير جهودهم التي بذلوها منذ تدخل دولة الإمارات في المحافظات الجنوبية منتصف العام 2015.

 

وأشارت المصادر في إفادة لـ"الموقع بوست" إلى أن المسؤول الإماراتي لم يُبلغ الموظفين المسرحين بأسباب وقف العمل، والذي جاء مفاجئاً، ودون إيجاد بدائل للموظفين، والذين كانوا يتقاضون مرتبات مرتفعة بالريال السعودي.

 

وأكدت أن مدير العمليات الإنسانية لدولة الإمارات باليمن والذي يُعرف بالهلال الأحمر الإماراتي، أبلغ الموظفين بأنهم سيتسلمون راتب شهر أكتوبر كاملاً، وسيكون آخر ما ستلتزم به دولة الإمارات تجاههم.

 

وتأتي هذه الخطوة بالتوازي مع ما تقوم به دولة الإمارات من سحب جزئي لقواتها العسكرية وعتادها من العاصمة المؤقتة عدن وباقي المحافظات الجنوبية، وهي تحركات وصفها مراقبون بإعادة التموضع والإيهام بالانسحاب الكامل.


التعليقات