مليشيا الإنتقالي تختطف مسؤول في مديرية البريقة بعدن
- عدن - خاص الجمعة, 01 نوفمبر, 2019 - 11:39 صباحاً
مليشيا الإنتقالي تختطف مسؤول في مديرية البريقة بعدن

[ نجل اليزيدي المختطف في عدن ]

اختطفت مليشيا الانتقالي المدعومة من دولة الإمارات العربية المتحدة في وقت متأخر من مساء أمس الخميس، مدير مكتب مدير عام مديرية البريقة في عدن أسامة بامطرف، واقتادته لجهة مجهولة.

 

وبحسب أسرة بامطرف، فقد اختطف نجلهم أثناء مروره بحاجز تفتيش مستحدث بحي كود النمر بمديرية البريقة، حيث كان يستقل سيارة رفقة أصدقاءه.

 

وأشارت الأسرة في إفادة لـ"الموقع بوست" إلى أن أحد الجنود في حاجز التفتيش تعرف على اسامة، و وجه له سؤالاً عن  "مكان سيارة لكزز تعود ملكيتها لمدير المديرية هاني اليزيدي"، في حين أجاب اسامة بأنه لا يعرف، وقاموا عقبها بإنزاله من السيارة، واقتادوه الى جهة مجهولة.

 

وقالت إن الجنود حاولوا التفاوض مع اسامة عن للكشف عن موقع السيارة وبعض ممتلكات اليزيدي، الا أن الأخير أكد لهم بانه ليس من أسرة اليزيدي، ولا يعلم شيئاً عن ممتلكاته.

 

وأعربت أسرة بامطرف عن قلقها ازاء الاعتقال التعسفي والإخفاء القسري لنجلهم أسامة، مطالبين بالإفراج الفوري غيرالمشروط عنه، ومحتفظين بحقهم القانوني في مقاضاة كل من تورط بهذا الاعتقال التعسفي.

 

يُذكر ان مليشيا الانتقالي المدعوم إماراتياً، قد اقتحمت منزل مأمور البريقة هاني اليزيدي وذلك عقب احكام سيطرتها على العاصمة المؤقتة عدن، وذلك بحثا عن سيارته الخاصة وممتلكاته لنهبها.

 

وغادر هاني اليزيدي عدن كغيره من مسؤولي وقيادات الحكومة الشرعية المناوئين للمجلس الانتقالي الإماراتي، والمستهدفين من تلك المليشيا.


التعليقات