الميسري يشدد على أهمية التنسيق والتعاون لرفع جاهزية القوات المسلحة والأمن
- متابعة خاصة الأحد, 03 نوفمبر, 2019 - 07:01 مساءً
الميسري يشدد على أهمية التنسيق والتعاون لرفع جاهزية القوات المسلحة والأمن

[ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري ]

شدد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري على أهمية تفعيل قنوات التنسيق والتعاون لجاهزية القوات المسلحة والأمن من أجل تجسيد الأمن والاستقرار والسيادة في المناطق المحررة.

 

جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم الأحد في محافظة مأرب لقاءً موسعاً ضم مدراء عموم الشرطة وقيادات فروع الأجهزة الأمنية في محافظات أقاليم سبأ وآزال وتهامة، إضافة إلى قيادات الأجهزة الأمنية في محافظة شبوة، ومدراء عموم الإدارات العامة في المكتب المتقدم للوزارة بمحافظة مأرب، وفقا لوكالة "سبأ" الحكومية.

 

وأكد نائب رئيس الوزراء أن على عاتق مؤسستي الأمن والدفاع تقع مسؤولية وطنية جسيمة وعبئا كبيرا في ظل المنعطف التاريخي والهام الذي يمر به الوطن.

 

وأشار إلى أن زيارته لمحافظة مأرب تهدف إلى تلمس احتياجات الأجهزة الأمنية والمكاتب التنفيذية، والوقوف على العديد من القضايا الأمنية.

 

وأشاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بالنجاحات التي تحققها الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب في تحقيق الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة المنظمة ورفع قدرات وإمكانات الأجهزة الأمنية والشرطية، مثمناً الدعم الكبير الذي قدمه محافظ محافظة مأرب لبناء الأجهزة الأمنية والشرطية بالمحافظة والارتقاء بأدائها والوصول إلى تحقيق هذا النجاح.

 

وقال الميسري "إن وزارة الداخلية تكفلت برواتب منتسبي المؤسسة الأمنية"، مشيرا إلى أن محافظ مأرب قدم كل ما يلزم للأجهزة الأمنية بالمحافظة لتقوم بدورها تحت إشراف وتنسيق مع رئاسة الجمهورية ووزارة الداخلية".

 

بدوره أشاد محافظ محافظة مأرب، اللواء سلطان العرادة، بالدعم الذي تقدمة القيادة السياسية ممثلة بالرئيس هادي لكافة الخطط والبرامج والجهود الهادفة إلى الارتقاء بالأجهزة الأمنية وتفعيل دورها في تحقيق الأمن والاستقرار في المحافظة ومكافحة الجريمة.

 

وكان نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ووزير النقل صالح الجبواني وصلا منتصف أكتوبر إلى حضرموت في إطار زياراتهما للمحافظات المحررة.


التعليقات