رغم دعوة السعودية له.. الميسري يتغيب عن اتفاق الرياض
- متابعة خاصة الثلاثاء, 05 نوفمبر, 2019 - 06:06 مساءً
رغم دعوة السعودية له.. الميسري يتغيب عن اتفاق الرياض

[ مراسم التوقيع على اتفاق الرياض في العاصمة السعودية الرياض ]

قالت مصادر حكومية إن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري لم يحضر مراسم التوقيع على اتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي رغم دعوة السلطات السعودية له.

 

وكشف وزير النقل اليمني صالح الجبواني حقيقة حضوره مع وزير الداخلية أحمد الميسري اتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً والمجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات اليوم الثلاثاء.

 

وقال الجبواني على تويتر "عدنا إلى سيئون (الطويلة) بعد جولة في أكبر محافظات البلاد: حضرموت، شبوة، مأرب، وسنستكمل زيارتنا إلى المهرة".

 

 

وأضاف الجبواني: "شكراً لشعبنا العظيم الذي حملنا بموضع القلب من الجسد، شكراً جنودنا البواسل الذين استقبلونا بكل حرارة، هنا رهاننا وهنا ميداننا وهنا فرساننا، وسيخسر من يراهن على غير اليمن".

 

ويأتي نفي الجبواني تأكيداً للأنباء السابقة عن عدم حضوره مع وزير الداخلية نائب رئيس الوزراء أحمد الميسري مراسم توقيع اتفاق الرياض الذي ترعاه المملكة العربية السعودية.

 

يشار إلى أن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسريـ كان قد أعلن في وقت سابق رفضه لاتفاق الرياض الذي توصلت إليه الحكومة اليمنية مع ما يعرف بالمجلس الانتقالي الجنوبي برعاية سعودية.


التعليقات