قيادة محور تعز تقر تصحيح الاختلالات في لجنة علاج الجرحى
- متابعة خاصة الاربعاء, 06 نوفمبر, 2019 - 08:17 مساءً
قيادة محور تعز تقر تصحيح الاختلالات في لجنة علاج الجرحى

[ جرحى تعز أثناء وقفة احتجاجية ]

أقرت قيادة محور تعز معالجة الاختلالات التي شابت عمل اللجنة الطبية خلال الفترة الماضية مع استمرار دعم الجرحى الخاضعين للعلاج في مصر والهند.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي رأسه قائد محور تعز اللواء سمير الصبري، اليوم الأربعاء، والذي كرس لمناقشة الوضع الأمني داخل المحافظة.

 

ويأتي إقرار قيادة محور تعز تصحيح الاختلالات في اللجنة الطبية بعد موجة من الاحتجاجات التي نفذها جرحى تعز للمطالبة باستكمال علاجهم.

  

 ووفقا لوكالة "سبأ" الحكومية، فقد ناقش الاجتماع إجراءات التسريع بالمعاملات المتعلقة بتسليم الرواتب المتوقفة منذ ثلاثة أشهر وتعزيز الجهود الرامية لرفع الجاهزية واليقظة في الجبهات وإفشال محاولات العدو المتربص بالمدينة وأبنائها وكسر الحصار وصولا إلى تحقيق النصر.

 

وشدد الاجتماع على اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على السلم الاجتماعي وعدم السماح بالعبث بوحدة الصف في المحافظة، مؤكدا تلاحم الجيش مع السلطة المحلية للدفع بعملية التحرير كأولوية لدى قوات الجيش الوطني وتخليص المحافظة من المعاناة القائمة.

 

وبارك الاجتماع التوقيع على اتفاق الرياض بين الحكومة والمجلس الانتقالي واعتبره محطة جديدة للأمن والاستقرار وتركيز الجهود للقضاء على جماعة الحوثي.

 

وشهدت محافظة تعز، خلال الأسابيع القليلة الماضية، موجة من الاحتجاجات المطالبة بمحاسبة الفاسدين وإلغاء مبدأ المحاصصة الحزبية واستكمال تحرير المحافظة.


التعليقات