واشنطن تؤكد دعمها لأمن وإستقرار اليمن
- متابعة خاصة الإثنين, 11 نوفمبر, 2019 - 07:09 مساءً
واشنطن تؤكد دعمها لأمن وإستقرار اليمن

[ نائب الرئيس خلال لقائه السفير الامريكي ]

جدد السفير الأمريكي لدى اليمن كريستوفر هنزل دعم بلاده للحكومة الشرعية ولإحلال السلام في اليمن، منوهاً إلى العلاقات المتينة بين بلدينا الصديقين وحرص الجميع على تعزيزها وتطويرها.

 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الاثنين بالعاصمة السعودية الرياض نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن صالح، حيث بحث الجانبين العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها، منوهاً إلى الجهود المبذولة لقيادتي البلدين في مواجهة مشروع إيران التخريبي في بلادنا والمنطقة، وفقا لوكالة "سبأ" الحكومية.

 

من جانبه أكد نائب الرئيس، بأن الشرعية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي مع السلام الدائم المستند على المرجعيات الثلاث وتأمل في أن يكون اتفاق الرياض خطوة لتفعيل مؤسسات الدولة وسلطاتها، معبراً في هذا الصدد عن الشكر والتقدير للجهود الأخوية التي بذلها الأشقاء في المملكة العربية السعودية في توحيد الصف ورص الصفوف لاستعادة الدولة اليمنية وإنهاء الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران.

 

ونوه نائب الرئيس في اللقاء، إلى جهود الشرعية في معركتها مع الإنقلاب والإرهاب ومساعي حشد المكونات والقوى السياسية المختلفة داخل البلد وبدعم الأشقاء والأصدقاء بما فيه إرساء الأمن والاستقرار في بلادنا وإنهاء معاناة اليمنيين.

 


التعليقات