وزير الداخلية يناقش الخطة الامنية لمحافظة إب ويعتمد الوحدات الأمنية للمحافظة
- متابعات الاربعاء, 20 يناير, 2016 - 05:49 مساءً
وزير الداخلية يناقش الخطة الامنية لمحافظة إب ويعتمد الوحدات الأمنية للمحافظة

 
وجه اللواء الركن حسين عرب وزير الداخلية بإعتماد الوحدات الأمنية المكلفة بفرض الأمن والاستقرار في محافظة إب عقب التحرير من مليشيا الحوثي وصالح .

جاء ذلك أثناء لقاء رئيس المجلس العسكري في إب العميد الركن احمد البحش ، ونائب رئيس المجلس العميد عبدالوهاب الوائلي مدير عام الشرطة بالمحافظة وعدداً من قيادات المجلس في العاصمة المؤقته عدن بوزير الداخلية أمس الثلاثاء ، حيث ناقش اللقاء جهود تحرير المحافظة والخطة الأمنية لها .


وأطلع مدير الشرطة بالمحافظة العميد عبد الوهاب الوائلي وزير الداخلية الخطة العسكرية والأمنية لإستعادة المحافظة إلى ظل الشرعية وحفظ الأمن في المحافظه.


وأكد وزير الداخلية استعداده بالتعاون مع الحكومة الشرعية دعم المجلس العسكري في جهوده لإستعادة سيطرة الدولة على محافظة إب ودحر مليشيا المتمردين .


وقد عبر وفد المجلس عن تقديره العالي والكبير لوزير الداخلية اللواء حسين عرب ، مؤكداً وقوفه بالغالي والرخيص إلى جانب الحكومة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ونائبه رئيس الحكومة خالد بحاح حتى استعادة اليمن بأكملها .


وتبذل قيادة المجلس العسكري بمحافظة إب جهوداً كبيرة في سبيل ترتيب الوضع الامني والعسكري و دمج  المقاومة الشعبية بالمحافظة مع الجيش الوطني و اعادة ترتيب  الوحدات العسكرية والأمنية بالمحافظة بما يمكنها من القيام بدورها في حفظ الامن بالمحافظة.


التعليقات