وزير الدفاع بالحكومة الشرعية يطالب برفع الجاهزية واليقظة
- متابعة خاصة السبت, 16 نوفمبر, 2019 - 06:53 مساءً
وزير الدفاع بالحكومة الشرعية يطالب برفع الجاهزية واليقظة

[ قوات الجيش الوطني ]

شدد وزير الدفاع اليمني الفريق الركن محمد علي المقدشي، اليوم السبت، على أهمية التزام الجاهزية واليقظة في جميع الوحدات والمواقع، والتحلي بالانضباط والعزيمة والثبات في تنفيذ المهام الموكلة، وتسخير جميع الإمكانات المتاحة لدعم وخدمة الأبطال الميامين الذين يرابطون في مواقع الشرف والفداء ويسطرون ملاحم البطولات التي ستظل خالدة في ذاكرة الأجيال.

 

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعا للقيادات العسكرية للاطّلاع على المستجدات وسير العمليات الميدانية، وفقا لوكالة "سبأ" الحكومية.

 

وقال وزير الدفاع إن المسؤولية الدستورية والوطنية في هذه المرحلة المفصلية تفرض على الجميع القيام بواجباتهم وبذل المزيد من التضحيات الغالية التي تهون في خدمة الوطن، والعمل والتعاون لتجاوز التحديات والمعوقات التي لا يمكن أن تقف حجر عثرة في طريق الكفاح الوطني.

 

وحثّ الفريق المقدشي على أهمية تعزيز ما تحقق من مكتسبات في عملية تحرير واستعادة الوطن والمضي نحو استكمال تحرير ما تبقى من ترابه، ومضاعفة جهود إعادة بناء القوات المسلحة وفق أسس متينة صحيحة بما يجعل منها مؤسسة وطنية لحماية الوطن والحفاظ على الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية، كون المؤسسة العسكرية هي الدعامة الصلبة للمشروع الوطني ومن يقع عليها الرهان في تحقيق وحماية أمن واستقرار اليمن والمنطقة ومن يقع عليها مسؤولية مواجهة المليشيات المتمردة والجماعات الإرهابية.

 

وأوضح وزير الدفاع أن الشعب اليمني يؤمن بأن قواته المسلحة هي المعول عليها في استعادة حقه وحريته وكرامته التي سلبتها المليشيات الانقلابية وتلبية تطلعاته في بناء دولة يمنية ومستقبل واعد يُعيد لليمن مكانتها بين الشعوب العربية والعالمية، مضيفاً أن الشعب أصبح اليوم أكثر وعياً وإدراكاً بخطورة الأطماع والمخططات الساعية للنيل من سيادته ووحدته، ولن يقبل بإعادة عجلة التاريخ إلى الوراء وبمرور مشاريع الخراب والفوضى.


التعليقات