الرئيس هادي يشيد بوقوف أبناء حضرموت إلى جانب الدولة
- متابعة خاصة الخميس, 21 نوفمبر, 2019 - 05:43 مساءً
الرئيس هادي يشيد بوقوف أبناء حضرموت إلى جانب الدولة

[ الرئيس هادي خلال استقباله وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي عصام الكثيري ]

أكد الرئيس هادي على أهمية الدفع بعجلة التنمية إلى الأمام وتحسين وتجويد مستوى الخدمات والبنى التحتية في محافظة حضرموت والنهوض بكافة الخدمات إلى المستوى المأمول وتشجيع فرص الاستثمار لما فيه خير ومصلحة اليمن بشكل عام وحضرموت بشكل خاص.

 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الخميس في العاصمة السعودية الرياض، وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، وفقا لوكالة "سبأ" الحكومية.

 

وثمن الرئيس هادي مواقف أبناء محافظة حضرموت الوطنية في دعم الدولة والجمهورية والتأكيد على خيار اليمن الاتحادي القائم على العدالة والمساواة وسيادة القانون.

 

ووجه الرئيس هادي بتنفيذ كافة المشاريع التنموية والخدمية في المحافظة، مشيدا بجهود السلطة المحلية في محافظة حضرموت في سبيل تطبيع الأوضاع واستباب الأمن والاستقرار وتقديم الخدمات للمواطنين.

 

وأشار الرئيس هادي إلى أن الحكومة تولي محافظة حضرموت اهتماماً كبيراً كغيرها من المحافظات خصوصاً في الجوانب الأمنية والتنموية والخدمية وتحرص على تلبيتها وفقاً للخطط والبرامج التنموية المعدة لها سلفا، مشدداً على ضرورة الوقوف جنباً إلى جنب من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار في كافة المديريات.

 

من جانبه أكد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء وقوف أبناء حضرموت إلى جانب الشرعية الدستورية ممثلة بالرئيس هادي لتثبيت دعائم اليمن الاتحادي الجديد.


التعليقات