قيادة محور تعز: استهداف العميد الحمادي استهداف للجيش الوطني
- متابعة خاصة الإثنين, 02 ديسمبر, 2019 - 10:28 مساءً
قيادة محور تعز: استهداف العميد الحمادي استهداف للجيش الوطني

[ العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع ]

أكدت قيادة محور تعز أنها ستبذل كل جهودها لمعرفة ملابسات حادثة الاغتيال الآثمة التي طالت العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع والتي لم تتضح مجرياتها بعد، مشيرة إلى  بدء التحقيقات الفورية والكشف عن ملابسات الأمر.

 

وطالبت قيادة محور تعز، في بيان لها مساء اليوم الاثنين، محافظ تعز رئيس اللجنة الأمنية بتشكيل لجنة متخصصة من ناحيته وسرعة الكشف عن ملابسات الحادثة ومعرفة الحقيقة وكشفها.

 

ونعت قيادة محور تعز في بيانها، مقتل العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع إثر تعرضه لطلق ناري توفي على إثره.

 

وقالت في بيان لها نشرته على فيسبوك إن تفاصيل حادثة مقتل العميد الحمادي لم تتضح بعد، مشيرة إلى أن فقدان وخسارة هذا الرمز الوطني يعد فاجعة هزت سماء تعز وخبراً صاعقاً تمنى كل يمني عدم سماعه.

 

وأضاف البيان أن استهداف هذه الهامة التي كانت تشكل قطباً محورياً للجيش الوطني في تعز، إنما هو استهداف لمحور تعز وللجيش الوطني في اليمن الذي يقف حجر عثرة أمام المشروع السلالي الكهنوتي الذي يسعى لبسط نفوذه بكل وسيلة وكان الشهيد الحمادي ورفاقه حاجز صد في طريقه.

 

وعزت قيادة محور تعز أسرة الفقيد الحمادي باستشهاده، كما عزت كافة أفراد الجيش الوطني وقيادته العسكرية وجميع ضباطه وأفراده ومنتسبيه.

 

وفي وقت سابق، نعى رئيس الوزراء معين عبد الملك استشهاد العميد الركن عدنان الحمادي الذي طالته أيادي الغدر والإجرام الإرهابية الآثمة، بعد أن كان له الشرف في إطلاق شرارة المقاومة ضد جماعة الحوثي في محافظة تعز.

 

وقال رئيس الوزراء -في بيان نشره على حساب الحكومة في تويتر- إن اليمن وشعبها خسروا برحيل العميد عدنان الحمادي واحداً من قادتها الأبطال ورموزها العسكرية البارزة التي تشهد لها ميادين الشرف والبطولة، وجبهات القتال والمواجهة والصمود في وجه الحوثيين.

 

وتوفي العميد الحمادي مساء اليوم الاثنين متأثرا بإصابته بطلق ناري في الرأس من قبل شقيقه جلال الحمادي، على خلفية خلافات شخصية اندلعت بينهما.


التعليقات