محروس يدعو لمعالجة الأضرار التي خلفتها الأمطار والسيول في سقطرى
- متابعة خاصة الجمعة, 06 ديسمبر, 2019 - 06:39 مساءً
محروس يدعو لمعالجة الأضرار التي خلفتها الأمطار والسيول في سقطرى

[ محافظ سقطرى ووزير الثروة السمكية خلال تفقدهما الطرقات التي جرفتها الأمطار والسيول في الجزيرة ]

جدد محافظ محافظة أرخبيل سقطرى رمزي محروس تحذيره للمواطنين بتوخي الحذر أثناء مرورهم في الطرقات التي تعد مجاري للسيول والشعاب والأودية والابتعاد عنها قدر الإمكان.

 

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية، اليوم الجمعة، لسير الأعمال العاجلة التي تبذل حالياً لفتح الطرقات الرئيسية المتضررة جراء تدفق سيول الأمطار التي شهدتها المحافظة خلال اليومين الماضيين، وفقا لوكالة "سبأ" الرسمية.

 

وأكد محروس على أهمية حشد الجهود وتوظيف كافة الإمكانيات في سبيل الإسراع بمعالجة الأضرار التي خلفتها الأمطار والسيول في البنى التحتية وخاصة الطرقات، وكذا المساهمة في فتح الطرقات بصورة عاجلة أمام حركة سير المركبات وتنقل المواطنين في المحافظة.

 

كما اطلع محافظ أرخبيل سقطرى على الأعمال العاجلة التي يقوم بها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن لفتح الطرقات لتسيير حركة مرور المركبات وتسهيل تنقل المواطنين وضمان سلامتهم وخاصة في الطريق الرئيسية المتضررة في حيبق التي تربط المناطق الغربية بمديرية حديبو.

 

واستمع المحافظ محروس إلى شرح من نائب قوات الواجب السعودي في سقطرى حول التدخلات العاجلة التي قام بها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في فتح الطرقات الرئيسية بصورة أولية لتمكن مرور المركبات والمواطنين.

 

ودعا محروس المواطنين إلى مساعدة الأشقاء في المملكة العربية السعودية وتسهيل قيامهم بأعمالهم الطارئة في تمهيد هذه الطرقات وإعادتها إلى وضعها الطبيعي.

 

وأعرب عن تقديره لدور البرنامج السعودي في سقطرى من خلال سرعة تجاوبه مع جهود إعادة فتح الطرقات المتضررة من السيول والأمطار.


التعليقات