"باسيود" يدعو السلطة المحلية بحضرموت لترشيد الإدارة بعد تسلمها 20% من موارد النفط
- حضرموت - خاص الخميس, 19 ديسمبر, 2019 - 04:09 مساءً

[ باسيود يدعو السلطة المحلية بحضرموت لترشيد الإدارة بعد استلامها 20% من موارد النفط ]

دعا أمين عام حزب الإصلاح بمحافظة حضرموت، ربيع باسيود، السلطة المحلية بالمحافظة لسلوك الإدارة الرشيدة خاصة بعد أن تم توريد 20% نسبة للمحافظة لأول مرة من مبيعات النفط.

 

وقال باسيود -في منشور على صفحته بموقع فيسبوك- إن هناك موارد وبجهود المخلصين تم ولأول مرة تحديد نسبة للمحافظة منها تقدر بـ20% من مبيعات النفط.

 

واعتبر القيادي الإصلاحي ذلك مكسبا كبيرا للمحافظة ولجميع أبنائها بل وللوطن بشكل عام، لما تقدمه المحافظة للوافدين والزائرين من خدمات مختلفة.

 

وتساءل "ماذا بعد أن أصبحت نسبة 20% واقعا وتحت يد السلطة المحلية بالمحافظة؟". وقال "ليس صعبا أن تمتلك نقودا إلا أن الأصعب كيف تدير هذه النقود".

 

 

في حضرموت هناك موارد وبجهود المخلصين تم ولأول مرة تحديد نسبة للمحافظة منها تقدر بـ 20 في المئة من مبيعات النفط. إلى هنا...

Posted by ‎ربيع باسيود‎ on Wednesday, December 18, 2019

 

ودعا السلطة المحلية للتحلي بالشفافية العالية والعمل الملموس واقعا، "خاصة إذا ما علمنا أن ما تحصل عليه المحافظة ساحلا وواديا من مبيعات النفط مبالغ كبيرة".

 

وأضاف "إذا أحسن إدارتها ستحدث أثرا واضحا في كل مديريات المحافظة، وإلا سيبقى التساؤل قائما ومنطقيا: أين تذهب كل تلك المبالغ؟ وليس في ذلك تجنٍّ ولا تطاولا على شخوص أي من قيادات السلطة ساحلا وواديا".

 

وأشار إلى أن أسلوب الإدارة بالأزمات أو لي العنق هنا وهناك غير مثمر وعواقبه سيئة، وسيتضرر منه الجميع، حسب تعبيره.

 

ولفت إلى أن توزيع الصلاحيات في إطار المحافظة أمر تتطلبه مقتضيات الحياة اليومية.

 

وتابع أمين عام الأصلاح في حضرموت "لا داعي على الإطلاق أن نهرب من بعض إخفاقاتنا بإثارة وافتعال بعض ما يؤجج العلاقات بين أبناء المحافظة ويزرع بينهم الشقاق والخلاف في أمور وهمية".

 

وأردف "نحن في محافظة حضرموت بحاجة إلى أن نتقارب أكثر ونُفعل هذه الخدمة بشكل كبير وبصورة دائمة فالكل سيرحل ويبقى الأثر".


التعليقات