شرطة تعز تلقي القبض على سجناء فارين متهمين بقتل مرافقي المحافظ
- متابعة خاصة الأحد, 22 ديسمبر, 2019 - 06:01 مساءً
شرطة تعز تلقي القبض على سجناء فارين متهمين بقتل مرافقي المحافظ

[ دوريات تابعة لقوات الشرطة بتعز ]

تمكنت حملة أمنية مشتركة من قوات الشرطة العسكرية وشرطة الدوريات وأمن الطرق والأمن العام، اليوم الأحد، من إلقاء القبض على السجناء الفارين والمتهمين بقتل 2 من مرافقي محافظ تعز نبيل شمسان.

 

وبحسب مركز الإعلام الأمني التابع لشرطة تعز، فإن الحملة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على المتهمين في عملية أمنية محكمة وبعد عملية رصد دقيقة حيث تم إلقاء القبض عليهم في منطقة قريبة من مدينة التربة أثناء محاولة فرارهم إلى خارج مدينة التربة.

 

وفي وقت سابق اليوم، وجه مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي بتوقيف مسؤولي حراسة السجن الذي فر منه المتهمون بقضية قتل اثنين من مرافقي محافظ المحافظة نبيل شمسان وإحالتهم للتحقيق، بالإضافة إلى توقيف أفراد الحراسة المكلفين بحماية السجن.

 

كما وجه مدير عام شرطة محافظة تعز، العميد منصور الأكحلي، بتشكيل لجنة للتحقيق في الحادثة وإحالة مسؤولي الحراسة والأفراد المكلفين بحماية السجن للتحقيق معهم.

 

وأكد مصدر أمني بشرطة تعز أن الأجهزة الأمنية ستقوم بكافة الإجراءات لكشف ملابسات الحادثة وستعمل لجنة التحقيق التي شكلها مدير عام شرطة محافظة تعز على كشف كل ملابسات القضية وإحالة المتورطين للتحقيق واتخاذ العقوبات اللازمة بحقهم.


التعليقات