مسؤول يمني يحذر من انقلاب جديد ترتب له الإمارات في المهرة
- متابعة خاصة الجمعة, 27 ديسمبر, 2019 - 05:30 مساءً
مسؤول يمني يحذر من انقلاب جديد ترتب له الإمارات في المهرة

[ بيان وكيل محافظة المهرة بدر كلشات ]

حذر مسؤول محلي في محافظة المهرة شرقي اليمن من انقلاب جديد ترتب له الإمارات عن طريق ما يعرف بالمجلس الانتقالي بمحافظة المهرة.

 

وقال وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب بدر كليشات في بيان حصل "الموقع بوست" على نسخة منه "في الوقت الذي نتطلع فيه لتنفيذ فعلي لاتفاق الرياض وعودة الشرعية إلى العاصمة المؤقتة عدن وتشكيل الحكومة نتفاجأ بترتيبات لانقلاب جديد في محافظة المهرة".

 

وأكد أن ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي يجري تحركات لإثارة أعمال الشغب والصراع المسلح لزعزعة الأمن والاستقرار بتنسيق ورعاية من دولة الإمارات وبتواطؤ سعودي مع كل تلك التحركات.

 

ونوه إلى أن الإمارات عبر أدواتها التي أحرقت عدن،  وتمردت على الدولة، تسعى إلى نشر الفوضى في محافظة المهرة على غرار ما حدث في عدن.

 

ولفت إلى أن محافظة المهرة لن تكون لقمة سائغة لمشاريع الإمارات بل سوف تفشل كل مشاريعهم ولن تكون المهرة أرضا صالحة لمشاريع العنصرية والمناطقية التمزيق والاحتراب والتمرد.

 

وأشار إلى أن أبناء محافظة المهرة بكل مكوناتهم لن يسمحوا بتكرار سيناريو عدن وسيقفون في وجه كل من يريد إثارة الفوضى والتخريب وإقلاق السكينة العامة في المحافظة.

 

ودعا جميع أبناء المهرة إلى تحمل مسؤولياتهم في الحفاظ على أمن المحافظة والوقوف صفا واحداً ضد كل من يحاول إقلاق السكينة العامة وزعزعة الاستقرار.


التعليقات