الشيخ عارف جامل لـ(الموقع) : بوادر فك الحصار وتحرير تعز بدأت على الأرض
- تعز - خاص الثلاثاء, 26 يناير, 2016 - 05:20 مساءً
الشيخ عارف جامل لـ(الموقع) : بوادر فك الحصار وتحرير تعز بدأت على الأرض

أكد الشيخ عارف جامل ان  هناك اعدادات وترتيبات تجهز لمسالة فك الحصار وثم عملية التحرير، مشيراً  إلى  إن البوادر التي ظهرت في نجد قسيم والمسراخ هي بداية هذه العملية.

وقال  جامل في تصريح لـ(الموقع): عدنا اليوم بعد زيارة دامت نصف شهر لترتيب مسالة التحرير وفك الحصار, ومازال الأخ قائد المقاومة حمود سعيد يتواجد في عدن مع بعض القيادات, وقد تم توحيد الجهود وتوحيد القيادة العسكرية ضمن قيادة موحده لعملية فك الحصار وعملية تحرير تعز بأكملها .

وعقد اليوم اجتماعا  لمجلس التنسيقي للمقاومة الشعبية و اللجنة الأمنية و اللجنة الطبية العليا  برئاسة الشيخ عارف جامل  عضو المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية بتعز لشؤون التسليح , بعد عودته من عدن العاصمة الموقتة.

وفي الاجتماع  قدم الشيخ عارف جامل تقريرا عن الزيارة التي قام بها مع قائد المقاومة الشيخ حمود سعيد المخلافي والتي التقى فيها قيادات التحالف العربي ورئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي  في عدن والتي كانت تهدف الى دراسة عملية التحرير وترتيب مسالة  فك الحصار.

 كما نوقش في الاجتماع  مع العميد عبدالواحد سرحان  رئيس اللجنة الأمنية والقيادات العسكرية قضية اختطاف مراسل الجزيرة حمدى البكاري ورفقائه، مشدداً على سرعة التحرك وبذل الجهود في قضية اختطاف حمدي.
 


التعليقات