رئيس الوزراء يوجه بصرف تعويضات لأسر ضحايا معسكر مأرب
- متابعة خاصة الأحد, 19 يناير, 2020 - 05:27 مساءً
رئيس الوزراء يوجه بصرف تعويضات لأسر ضحايا معسكر مأرب

[ رئيس الوزراء ]

وجه رئيس الوزراء معين عبد الملك الأحد بصرف تعويضات لأسر ضحايا القصف الصاروخي الذي استهدف أفراد الحماية الرئاسية في معسكر الاستقبال شمال غرب مدينة مأرب.

 

جاء ذلك خلال اتصالات هاتفية مع وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي والمفتش العام للقوات المسلحة اللواء عادل القميري وقائد العمليات المشتركة اللواء الركن صغير بن عزيز، ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، وعدد من القيادات العسكرية لمتابعة تداعيات العملية الإجرامية، والاطلاع على الاحتياطات والتدابير المتخذة لتفادي تكرار مثل هذه الحوادث، وفقا لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

 

وشدد على "تقديم كل أشكال الرعاية والعناية بالجرحى حتى يتماثلون للشفاء، والتسريع بصرف التعويضات لأسر الشهداء، تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية".

 

وقال رئيس الوزراء إن هذه الدماء الزكية لن تذهب هدرا، وسيدفع الانقلابيون ومن يقف وراءهم الثمن غاليا على كل ما ارتكبوه من جرائم وانتهاكات بحق الشعب اليمني خدمة للمشروع الإيراني.

 

وأكد أن الانتصار لهذه الدماء هو استكمال إنهاء الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة تحت مظلة الشرعية بقيادة الرئيس هادي وبإسناد أخوي من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

 

وأضاف أن "تمادي المليشيات الانقلابية في جرائمها باستهداف المصلين في المساجد بالقصف الصاروخي تعبير صارخ وكاشف لما وصلت إليه هذه الفئة الضالة من انحطاط أخلاقي وديني وقيمي وتجردها من كل مشاعر الإنسانية"، مؤكدا على ضرورة رفع الجاهزية القتالية والتدابير الأمنية.


التعليقات