الحكومة تستغرب تصريحات وزير الداخلية وتصفها بـ"غيرالمسؤولة"
- خاص الأحد, 26 يناير, 2020 - 02:28 صباحاً
الحكومة تستغرب تصريحات وزير الداخلية وتصفها بـ

[ وزير الداخلية ]

استغربت الحكومة اليمنية تصريحات نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري فيما يخص سير المعارك العسكرية، والقصف الذي استهدف قوات من الحماية الرئاسية في معسكر الاستقبال في مأرب.

 

وقالت وكالة الأنباء "سبأ" إن مصدرا مسؤولا في الحكومة "استغرب تصريحات الميسري التي وجه فيها اتهامات باطلة للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية فيما يخص سير المعارك العسكرية والجريمة النكراء التي استهدفت مسجد معسكر الاستقبال في محافظة مأرب والتي ارتكبتها المليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً دون ذرة شك في ذلك".

 

وبحسب الوكالة فقد "رفض المصدر الإساءة لا تلميحاً ولا مباشرة للمملكة العربية السعودية التي قدمت وتقدم أغلى ما لديها من أجل اليمن".

 

ودعا المصدر كافة وسائل الإعلام إلى عدم الانجرار وراء مثل هذه التصريحات التي لا تستند على حقائق وتعد تصريحات غير مسؤولة، حسب الوكالة.

 

 

و في تصريحات لقناة "الجزيرة" طالب الميسري التحالف العربي بالكشف عمن استهدف معسكر الاستقبال بمحافظة مأرب، والذي راح فيه أكثر من 100 قتيل من منتسبي الجيش وعشرات الجرحى السبت الماضي.

 

وأكد الميسري أن الحكومة لا تثق بأحد فيما يتعلق بتنفيذ اتفاق الرياض، وستتعامل مع السعودية على أساس ما تلمسه على الأرض، مطالبا المملكة بعدم السير في الطريق الذي سلكته الإمارات.


التعليقات