العرادة يشدد على أهمية التنسيق بين الأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية
- متابعة خاصة الأحد, 26 يناير, 2020 - 09:24 صباحاً
العرادة يشدد على أهمية التنسيق بين الأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية

[ العرادة يشدد على أهمية التنسيق بين الأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية ]

شدد محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة على أهمية تعزيز التنسيق بين الأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية للحفاظ على ما تحقق من مكاسب في الجانب الأمني وحماية الممتلكات العامة والخاصة وملاحقة العناصر المطلوبة أمنياً وقضائياً إلى جانب تعزيز التعاون مع السلطة القضائية ودورها في تطبيق القانون.

 

جاء ذلك خلال اجتماعه باللجنة الأمنية بالمحافظة، لمناقشة الخطة الأمنية للعام 2020 ومستوى تنفيذ الخطة الأمنية للعام الماضي 2019.

 

وأكد اللواء العرادة استمرار تقديم الدعم لبناء الأجهزة الأمنية بما يمكنها من القيام بواجبها في تثبيت الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المحافظة وأداء المهام المنوطة بها.

 

وأشاد المجتمعون بالإنجازات والنجاحات الأمنية التي تحققت خلال العام الماضي والجهود التي بذلتها مختلف الأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية في تعزيز حالة الأمن والاستقرار وتفعيل سيادة القانون وحماية الممتلكات العامة والخاصة ومكافحة الجريمة المنظمة وملاحقة المطلوبين أمنياً وقضائياً.

 

كما شدد المحافظ العرادة على الاستمرار في رفع الجاهزية واليقظة الأمنية لمواجهة الاستهداف للمحافظة والأمن والاستقرار فيها من قبل الجماعات المتطرفة ومليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران في إطار حربها العبثية التي تشنها على الشعب اليمني وجرائم التنكيل بالمواطنين.


التعليقات