مأرب.. قبيلة مراد تجدد مساندتها ودعمها للجيش والحكومة الشرعية
- خاص الخميس, 30 يناير, 2020 - 10:52 مساءً
مأرب.. قبيلة مراد تجدد مساندتها ودعمها للجيش والحكومة الشرعية

[ صورة من اللقاء ]

جدد مشايخ وأعيان قبيلة مراد بمحافظة مأرب دعمهم ومساندتهم للجيش الوطني في مواجهة جماعة الحوثي وإقامة دعائم الدولة الاتحادية التي تضمن الشراكة في السلطة والثروة. 

 

وأكد بيان صادر عن اللقاء التشاوري لقبيلة مراد الذي عقد اليوم لمناقشة المستجدات على الساحة الوطنية مساندة القبيلة للجيش، ووقوف قبيلة مراد خلف الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي.

 

وثمن بيان القبيلة -حصل "الموقع بوست" على نسخة منه- الدور البطولي الذي يسطره الجيش الوطني في معركته الوطنية، والدور الذي يقدمه التحالف العربي، ووقوفه مع اليمن وشرعيته ووحدة أراضيه ممثل بالمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة.

 

ودعا البيان كافة الأطراف إلى وحدة الصف لردع الحوثيين، ونبذ كافة الخلافات الحزبية والمناطقية، كما دعا قبائل المحافظة إلى عقد لقاء عام من أجل تعزيز دعم الجيش الوطني ورفد الجبهات.

 

وطالب البيان بسرعة تنفيذ اتفاق الرياض الذي وقعته القيادة السياسية، والتفرغ لمواجهة الحوثيين واستعادة العاصمة صنعاء، ومؤسسات الدولة.

 

كما دعا البيان الحكومة إلى العودة إلى أرض الوطن وممارسة مهامها المنوط بها من داخل الأراضي اليمنية والاهتمام بأسر الشهداء والجرحى.

 

ونوه البيان إلى أهمية أن تلتفت القيادة السياسية إلى القبيلة ولأبنائها ومناطقها ونصيبها وفق ما نصت عليه مخرجات الحوار الوطني.


التعليقات