تعز: شباب الثورة في مدينة التربة يوقدون شعلة الذكرى التاسعة لثورة فبراير
- تعز - خاص الثلاثاء, 11 فبراير, 2020 - 12:25 صباحاً
تعز: شباب الثورة في مدينة التربة يوقدون شعلة الذكرى التاسعة لثورة فبراير

[ حضر الفعالية قطاع واسع من المواطنين ]

احيا العشرات من ابناء مدينة التربة جنوبي تعز مساء اليوم الاثنين ذكرى ثورة فبراير في حفل شعبي جرى فيه إيقاد شعلة الذكرى التاسعة لثورة فبراير الشبابية السلمية.

 

و أوقد شعلة الذكرى التاسعة العقيد عبده نعمان الزريقي قائد الكتيبة الاولى باللواء الرابع مشاه جبلي وعدد من قيادات ثورة فبراير في المدينة.

 

 وفي الفعالية التي دعا إليها ونظمها مجلس شباب الثورة السلمية في تعز وشباب الثورة في الشمايتين ردد المشاركون الهتافات الثورية رافعين الأعلام الوطنية، كما أطلقوا الألعاب النارية في سماء المدينة.

 

 وحضر الفعالية -التي أقيمت أمام مبنى المجمع الحكومي بمدينة التربة-  الرائد/ صخر النابهي قائد المنطقة الامنية الاولى التابعة لقوات الامن الخاصة إلى جانب عدد من القيادات العسكرية والأمنية وشخصيات اجتماعية في المديرية.

 

وقال رئيس اللجنة التحضيرية لفعاليات الذكرى التاسعة لثورة فبراير في مدينة التربة صلاح الاكحلي:" ان إيقادنا لشعلة الثورة ليلة الحادي عشر من فبراير من كل عام يأتي تأكيداً على إلتزامنا و إيماننا كشباب بثورتنا السلمية وباهدافها وبمبادئها التي لن نحيد عنها مهما كانت التحديات".

 

واضاف " لابد ان تجد اهداف الثورة طريقها للنور يوماً ما مهما تآمرت عليها قوى الثورات المضادة باذرعها الداخلية والخارجية، هذا العهد قد اقسم عليه ثوار فبراير منذ اليوم الاول لانطلاق ثورتهم الشبابية السلمية. 

 

ودعا الاكحلي كافة الأطياف الجماهيرية في مدينة التربة إلى الاحتشاد والمشاركة في الحفل الفني والخطابي الذي سيقام في قاعة 22 مايو بالمجمع الحكومي بمدينة التربة يوم الاربعاء القادم.


التعليقات