قيادي بحزب المؤتمر: يحق لشباب ثورة فبراير الاحتفال
- متابعة خاصة الاربعاء, 12 فبراير, 2020 - 07:46 مساءً
 قيادي بحزب المؤتمر: يحق لشباب ثورة فبراير الاحتفال

[ ياسر اليماني ]

وجه القيادي في حزب المؤتمر ياسر اليماني اعتذارا لشباب ثورة الحادي عشر من فبراير في ذكراها التاسعة.

 

وقال اليماني في صفحته على فيسبوك "في كل ذكرى ثورتكم وذكرى شهدائكم، لزاما علينا أن نعتذر لكم فنحن أول من هاجمكم في منابر الإعلام".

 

وخاطب اليماني شباب الثورة قائلا "احتفلوا أيها الثوار.. ثوار فبراير يحق لكم أن تحتفلوا فقد كنتم تطالبون بحقوقكم المشروعة بالحرية والكرامة والعدالة والمساواة والعيش الكريم".

 

وأضاف "لقد دفعتم الثمن غاليا وباهظا من دمائكم وأرواحكم، ودماء شهداء الوطن، وأولهم شهداء جمعة الكرامة، ومن خلفهم الشهيد حميد القشيبي والشدادي والقائمة طويلة".

 

وأوضح اليماني أن شباب ثورة فبراير دفعوا فاتورة باهظة، حيث تم تشريدهم من وطنهم، وتفجير منازلهم، مؤكدا "لم يراعوا دينا ولا قبيلة ولا أخلاق إنسانية في خلافاتهم ولا حتى أخلاق سياسية وكل ذلك لنبقى نحكم ولو على جثثكم"، في إشارة إلى نظام صالح.

 

وعن قيادة المؤتمر ونظام صالح قال اليماني "لو كانوا رجال دولة كما يتحدثون اليوم لما سقطت الدولة المزعومة التي يتحدثون عنها أصلا، ولما سلموها لمليشيات مران مقابل الانتقام والحقد وتصفيه الحسابات الشخصية".

 

وأحيا شباب ثورة فبراير الذكرى التاسعة لثورتهم في معظم محافظات الجمهورية، وأكدوا في بيان لهم استمرار نضالهم ضد من يعيق استقرار اليمن الجمهوري وبناء دولته المدنية.


التعليقات