الصحفي المجيدي يشكو حملات تحريض تستهدفه وعائلته من أطراف محسوبة على الإمارات
- متابعة خاصة الجمعة, 21 فبراير, 2020 - 10:15 مساءً
الصحفي المجيدي يشكو حملات تحريض تستهدفه وعائلته من أطراف محسوبة على الإمارات

[ الصحفي اليمني عبد العزيز المجيدي ]

قال الصحفي عبد العزيز المجيدي، رئيس تحرير موقع الحرف28، إنه تلقى تهديدات من جهات وشخصيات مرتبطة بدولة الإمارات بسبب عمله الصحفي.

 

وذكر المجيدي -في بلاغ صحفي صادر عنه اليوم الجمعة- أنه ومنذ أسبوعين ترده "المعلومات تباعا عن تحريات أمنية تجريها خلايا تتبع جهات خارجية" عنه وعن عائلته، مشيرا إلى أن حملات التحريض والتهديد طالته ابتداء من نهاية نوفمبر/تشرين الثاني 2018.

 

وحملّ المجيدي كلا من رئيس جهاز الاستخبارات السابق حمود الصوفي، وأمين عام التنظيم الناصري عبد الله نعمان، المسؤولية الكاملة "عن ما قد أتعرض له أو أحد أفراد أسرتي من مساس أو أي أذى جراء ذلك التحريض والإستهداف".

 

وأوضح أن تحميله المسؤولية لهما نابع من كونهما "القائدان الفعليّان للحملات التي تشنها مطابخهما وخلاياهما الإعلامية والأمنية المرتبطة بالإمارات وجهات خارجية أخرى لاستهدافي، وكل من له وجهة نظر مخالفة وترفض الدور الإماراتي القبيح".

 

كما طالب الصحفي المجيدي "نقابة الصحفيين اليمنيين، والاتحاد الدولي للصحفيين، وجميع الزملاء، بإدانة تلك الحملات القذرة، وتحميل المذكورين المسؤولية"، في الوقت الذي حمّلَ فيه أيضا "الجهات الأمنية والقضائية" مسؤولية حمايته وعائلته من أي مساس.


التعليقات