"جامل" يدعو لنبذ المماحكات والتركيز على معركة استكمال تحرير تعز
- تعز - وئام الصوفي السبت, 29 فبراير, 2020 - 09:29 مساءً

[ جامل يدعو لنبذ المماحكات والتركيز على معركة استكمال تحرير تعز ]

دعا أركان حرب محور تعز، العميد عبد العزيز المجيدي، أبناء مديرية صبر الموادم إلى بذل المزيد من الجهود لدعم جبهات الجيش الوطني وتعزيز الاصطفاف الوطني والتلاحم والاستعداد لمعركة استكمال تحرير محافظة تعز.

 

جاء ذلك خلال مهرجان جماهيري حاشد في مديرية صبر الموادم جنوبي محافظة تعز، اليوم السبت، دعت له لجنة الدعم والإسناد الشعبي للجيش الوطني بقيادة وكيل محافظة تعز الشيخ عارف جامل رئيس لجنة الدعم والإسناد الشعبي لدعم الجيش الوطني بالمحافظة.

 

وأشاد العميد المجيدي بالمواقف الوطنية الشجاعة التي سطرها أبناء مديرية صبر الموادم في معركة الدفاع عن الشرعية واستعادة الدولة، مؤكداً أن أبناء مديرية صبر الموادم قدموا المئات من الشهداء أثناء مواجهتهم للانقلاب ودحره.

 

من جانبه، دعا وكيل محافظة تعز الشيخ عارف جامل أبناء صبر جميعاً إلى توحيد الصفوف ونبذ الخلافات والمماحكات والتركيز على معركة استكمال تحرير محافظة تعز، واستعادة الدولة ومؤسساتها من المليشيات الانقلابية.

 

من جهته، أكد مدير عام مديرية صبر الموادم محمد عبد الرحمن الكدهي أن أبناء مديرية صبر الموادم سيواصلون دعمهم وإسنادهم لرجال الجيش الوطني المرابطين في الجبهات، وتوحيد الجهود لاستكمال تحرير تعز.

 

ولفت إلى أن أبناء صبر من خلال المهرجان الجماهيري يجددون عهدهم لله وللوطن وللجيش الوطني لخوض معركة استكمال تحرير ما تبقى من محافظة تعز.


التعليقات