مدير عام شرطة تعز: المعركة مع الحوثيين مصيرية ولن تتوقف
- تعز - خاص الإثنين, 02 مارس, 2020 - 06:13 مساءً
مدير عام شرطة تعز: المعركة مع الحوثيين مصيرية ولن تتوقف

[ مدير عام شرطة محافظة تعز ]

أكد العميد منصور عبد الرب الأكحلي، مدير عام شرطة محافظة تعز، أن المعركة مع الحوثيين مصيرية بالنسبة للأرض والشعب والدولة، والانتصار فيها يستوجب الصبر والثبات على المبادئ الوطنية وتوحيد الصفوف.

 

وقال إن "معركتنا مع الحوثيين مصيرية بالنسبة للأرض والشعب والدولة، وهي معركة وطنية خالصة فصولها طويلة وشاقة بما تحمله من تركات ثقيلة حملتها العقود الماضية ما بعد ثورة سبتمبر على الإمامة الأولى، والانتصار عليها يستوجب الصبر والثبات على المبادئ الوطنية وتوحيد الصفوف في وجه عدو اليمنيين كافة".

 

وأضاف في رسالة وجهها إلى رفاق دربه في النضال والكفاح الوطني ونشرتها إدارة العلاقات العامة بشرطة تعز أن محطات التراجع أو الانكسار لن توقف مسيرة النضال، موضحا أن هدف الحرب لا يتعلق بمعركة واحدة أو منطقة معينة أو هدف مرحلي، لأن الأهداف أوسع من ذلك بكثير وأسمى من كل شيء، حين يتعلق الأمر باستعادة وطن ودحر السلالة بما لديها من إرث كهنوتي استدعته لتطويع الشعب وإعادته لقيود تسلطها وعبوديته.

 

وأوضح قائلا "إن الجيش والمقاومة أمام معركة وجودية في دحر السلالة ورموز العبودية من كل أرجاء الوطن ورفع شعار الحرية والعدالة في ظل راية الجمهورية واليمن الاتحادي شاء من شاء وأبى من أبى".

 

وأكد الأكحلي "لن تتوقف هذه الحرب إلا باقتلاع جذور من اندلعت الثورات الوطنية ضدهم بأهدافها السامية بحجم الوطن وكرامة وحرية كل يمني".


التعليقات