البحسني يؤكد أهمية الدور الذي لعبته شركة النفط بساحل حضرموت
- متابعة خاصة الثلاثاء, 03 مارس, 2020 - 05:58 مساءً
البحسني يؤكد أهمية الدور الذي لعبته شركة النفط بساحل حضرموت

أكد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، أهمية الدور الذي لعبته شركة النفط بساحل حضرموت في استقرار تموين المحافظة والمحافظات المجاورة بالمشتقات النفطية ودعم العديد من القطاعات الحيوية بالمحافظة.

 

جاء ذلك خلال افتتاحه، اليوم الثلاثاء، ورشة عمل نظمتها شركة النفط بالمكلا بعنوان "تنسيق العلاقة بين الشركة وأجهزة السلطة المحلية لضمان الاستقرار التمويني"، وفقا لوكالة "سبأ" الرسمية.

 

بدوره، أكد مدير عام شركة النفط بساحل حضرموت الدكتور خالد العكبري أن الشركة حرصت على عقد هذه الورشة مع الجهات المعنية في المديريات والمرافق والمؤسسات التنفيذية بهدف ضمان الاستقرار التمويني وتوحيد السعر في جميع مديريات حضرموت، وتنسيق وتوحيد الجهود لمعالجة بعض الظواهر لضمان إيصال المشتقات للمواطنين بدون زيادة ومنع التلاعب بالكميات التي تمنحها الشركة للمحطات في جميع المديريات.

 

وجرى في الورشة التي حضرها مديرو فروع شركة النفط بوادي حضرموت ومحافظتي شبوة وعدن، ومديرو المديريات ومدير أمن المديريات والمرافق والمؤسسات التنفيذية، مناقشة واستعراض الآليات الكفيلة بمنع التلاعب وتهريب المشتقات وإيصالها إلى المواطن بذات الكميات الواردة من الشركة وبذات السعر المعتمد.


التعليقات