أمنية تعز تقر منع التجوال بالدرجات النارية ليلا
- متابعة خاصة الاربعاء, 04 مارس, 2020 - 06:05 مساءً
أمنية تعز تقر منع التجوال بالدرجات النارية ليلا

[ اجتماع للجنة الأمنية بتعز ]

أقرت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز، منع تجول الدراجات النارية من الساعة السابعة مساءً وحتى السابعة صباحاً ابتداء من اليوم الأربعاء.

 

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة الأمنية، صباح اليوم الأربعاء، لمناقشة التطورات الجارية وسبل مواجهتها ورفع الجاهزية، وتعزيز الحالة الأمنية لمواجهة التحديات.

 

وأكد الاجتماع على اتخاذ عدد من الإجراءات الأمنية وإبقاء الحملة الأمنية في جاهزية على مدار الساعة لضبط المخلين بالأمن، وانتشار  الدوريات، ورفع الموقف اليومي للأجهزة الأمنية المعنية.

 

وشدد الاجتماع على المزيد من اليقظة ورفع مستوى الجاهزية لوحدات الجيش والأمن وتعزيز آليات التنسيق والتعاون والإسناد بين مختلف الوحدات العسكرية والأمنية لمواجهة أي مستجدات والتصدي لأي هجمات من قبل مليشيات الحوثي.

 

وفي الاجتماع أشار وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي، إلى أن مواجهة الانقلاب وكسر جبروته قد صنع لقادة التحرير ورجال الجيش الوطني وأبناء محافظة تعز مكانة مضيئة في صفحات التاريخ، وجعل من محافظة تعز نموذجا في الفداء والتضحية والصمود.

 

وأكد أن جماعة الحوثي رغم الضربات والهزائم التي تلقتها ما تزال طامعة في تركيع محافظة تعز، خصوصا مع استمرار الدعم والتسليح الذي تتلقاه من أسيادها في إيران، واتخاذ المواطنين في مناطق سيطرتها وقودا لمعاركها ومغامراتها البائسة، في محاولة لالتقاط أنفاسها من جديد.

 

من جانبه، شدد نائب رئيس اللجنة الأمنية قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل على ضرورة توحيد القرار ومراجعة الخطة الأمنية، وتعزيز التعاون بين الوحدات الأمنية والمجتمع، ورفع تقرير يومي بكافة المستجدات في المحافظة.


التعليقات