محافظ المهرة: سنتعامل بحزم مع من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة
- متابعة خاصة الاربعاء, 04 مارس, 2020 - 10:52 مساءً
محافظ المهرة: سنتعامل بحزم مع من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة

[ ياسر يجتمع باللجنة الأمنية في المهرة ويناقش التدابير المتخذة للحفاظ على استقرار المحافظة ]

شدد محافظ المهرة محمد علي ياسر على ضرورة الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة ورفع الحس الأمني والارتقاء بمستوى الأداء والجاهزية لكافة الوحدات الأمنية والعسكرية، وأن تكون في يقظة عالية في ظل الظروف الاستثنائية الحالية.

 

جاء ذلك خلال اجتماع ياسر، اليوم الأربعاء، باللجنة الأمنية لمحافظة المهرة للاطلاع على الوضع العام والمستجدات الأمنية بالمحافظة في ضوء الأحداث التي شهدتها المهرة مؤخراً، وفقا لوكالة "سبأ" الرسمية.

 

وأكد المحافظ بن ياسر على أهمية تفعيل الإجراءات الأمنية المتخذة ومحاسبة من يتهاون في أداء مهامه وفرض هيبة الدولة والنظام وتطبيق سيادة القانون وصولاً إلى تطبيع الأوضاع وإعادتها إلى طبيعتها والتصدي لكل من يسعى للعبث باستقرار المحافظة وضبط العابثين ومرتكبي الجريمة وردعهم ليكونوا عبرة لغيرهم.

 

كما أكد المحافظ على أهمية تحديث الإدارة وتعزيز البناء النوعي والمؤسسي للأجهزة الأمنية وتطوير الكادر وتأهيله ضمن إستراتيجية واضحة تستشرف المستقبل.

 

والشهر الماضي، شهدت محافظة المهرة شرقي اليمن مقتل 5 جنود يمنيين في هجوم مسلح استهدف قوات يمنية مرافقة لقوات سعودية.

 

وكان الرئيس عبد ربه منصور هادي قد أقال محافظ المهرة راجح باكريت وعين محمد علي ياسر خلفا له، في إجراء جاء بعد اشتباكات في ذات الطريق بين قوة سعودية ويمنية، ومسلحين قبليين، خلفت جرحى من الطرفين.


التعليقات